قررت اليوم الثلاثاء الهيئة المديرة لفريق الملعب الڨابسي عدم التوجه إلى لجنة الإستئناف للطعن في قرار الرابطة بخصوص رفض الإعتراض المقدم من طرف الستيدة ضد مشاركة لاعب مستقبل الڨصرين وسام الجربي
وكانت الرابطة قد قررت قبول إعتراض الملعب الڨابسي شكلا ورفضه اصله وبالتالي مشاركة وسام الجربي كانت قانونية 100٪
يشار إلى ان الملعب الڨابسي سيواجه إتحاد تطاوين في إطار مواجهات نصف نهائي باراج الصعود إلى الرابطة الاولى


.jpg)















