جريدة الخبير

23/01/2023
جريدة الخبير, أخبار الاقتصاد التونسي
31140935
lexpert.tn@gmail.com

الرئيس السابق للFED ينبه إلى خدعة الإدارة الأمريكية

جاء في مقال صدر عن ” BRIGHT GOLD GROUP، THE PRECIOUS METAL IRA SPECIALISTS” أنه بحلول شهر فيفري تجاوز الدين الحكومي الأمريكي رقما قياسيا قدره 28 تريليون دولار.

و هو ما جعل واشنطن تشهد تراكما غير مسبوق في الديون، و هذا ما نكتشفه تاريخيا من خلال تراكم دين أول تريليون دولار في مدة زمنية قدرها 200 سنة، لكن الدين اليوم آخذ في الإرتفاع بنسق سريع جدا، إذ بلغ في ظرف أربعة أشهر 1 تريليون دولار. 

و قد أصبح اليوم عجز الإنفاق مكافئا، ومع مرور الأيام ، نجد أن هذا العجز يدمر مدخرات الشعب الأمريكي. و كان الرئيس السابق لبنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي “ألان جرينسبان” قد صرح في ما مضى قائلا:” إن الإنفاق بالعجز هو مجرد مخطط لمصادرة الثروة”. و يعود هذا الإقتباس لسنة 1966 ولكنه لا يزال صحيحًا بل و دقيقا.

هل مدخراتك محمية من مخطط مصادرة الثروة؟ هل تعرف حتى كيف تستعد إذا كان لديك “IRA” أو “401 (k)”، إذن فإليك طريقة واحدة للإستعداد (قبل فوات الأوان)…

هل سمعت عن القسم 408 (m) (3)؟ إنه ابن عم غير معروف للقسم 401 (k) من رمز مصلحة الضرائب الذي يفتح الاستثمارات لتقاعدك و التي يمكن أن تحمي المواطنين الأمريكيين من هذه المصادرة.

و نقدم لكم ثلاثة أشياء يمكن أن تفعلها هذه الأصول لـ IRA أو 401 (k):

1: الحماية من أي تقصير قد يحدث بسبب الديون الأمريكية

2: الحماية من تحطم المخزونات

3: التأكد من أن لها قيمة دائمة

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لحساب التقاعد الخاص بأي فرد الحفاظ على نفس المزايا الضريبية لأي خطة تقاعد أخرى تتمتع بمزايا ضريبية.

هذا و نجد مجموعة من المعلومات المجانية على شبكة الأنترنت حول كيفية فتح “رمز الغش” الخاص بمصلحة الضرائب الأمريكية لـ IRA أو 401 (k).

و ستكشف هذه المعلومات المتكونة من 20 صفحة كيفية عمل قانون ضريبة IRS. وكيف يمكن نقل IRA أو 401 (k). دون دفع أي ضرائب على التحويل. و كل ذلك موضح في مجموعة المعلومات المجانية.

و بسبب تفاقم الفوضى المالية جراء فيروس كورونا، و توقع حصول المزيد من الخسائر الفادحة و المدمرة، فإن الأمريكيين مدعوون إلى الإسراع في القيام بهذا التحويل في أقرب وقت ممكن، ذلك أن استمرار الإنفاق بالعجز، سيكون سببا في تخفيض المدخرات إلى أقصى الحدود

بلال بوعلي 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *