جريدة الخبير

23/01/2023
جريدة الخبير, أخبار الاقتصاد التونسي
31140935
lexpert.tn@gmail.com

مع نظام الغسل المزدوج “آل- جي ” تخطف الأنظار بتصميم جديد وجريء للغسالة المنزلية

securedownload

واصلت شركة  “آل- جي إلكترونيكس ” إثبات ريادتها أثناء المعرض الدولي للإلكترونيات الاستهلاكية CES 2015، من خلال طرحها فئة جديدة كلياً من الغسالات المنزلية.

 وتضمنت هذه المجموعة غسالة التحميل الأمامي من  ” آل- جي ”  التي تمثل نظاماً ثورياً يعتبر الأول من نوعه وهو الغسل المزدوج Twin Wash™الذي يتيح غسل حملين مختلفين من الملابس معاً في الوقت ذاته، وذلك بإضافة غسالة صغيرة ثانية ضمن قاعدة الغسالة الأساسية لتحقيق أقصى استفادة من المساحة وتوفير عدد دورات الغسل بتقليل مرّات التعبئة المطلوبة. وتتضمن الغسالة أيضاً دورات متنوعة من بينها الغسل السريع TurboWash™ 2.0 والتجفيف السريع بالبخار TurboSteam™،فضلاً عن تقنيات الاتصال اللاسلكي “واي فاي” Wi-Fi والاتصال قريب المدى NFC التي تتيح مجموعة واسعة من خيارات الاتصال الذكية، بما في ذلك التوافق مع خدمة الرسائل “هوم شات” HomeChat™.

علما بأن” آل- جي  ” هي أول من يقدم نظام الغسل المزدوج Twin Wash™ العصري المبتكر. ويمكّن هذا الابتكار الذكي المستخدمين من غسل حملين من الملابس معاً في الوقت ذاته، أولهما في الغسالة الرئيسية والثاني في غسالة ثانية صغيرة تحتها. وتعدّ الغسالة الصغيرة مثالية للملابس الحساسة التي تتطلب عناية فائقة أو إعدادات غسل خاصة. والأهم من ذلك أنها تقلل بشكل كبير من زمن الغسل لأنها تتيح غسل أكثر من حملٍ في الوقت ذاته.

ويعتمد نظام الغسل المزدوج Twin Wash™ على الغسالة الصغيرة المبتكرة، وهي أول غسالة صغيرة موجودة عند قاعدةً الغسالة الرئيسية، وتتيح آفاقاً جديدة من خيارات الغسل.

وبفضل هذا المفهوم الجديد في التصميم، يمكن للمستخدمين الحصول على غسالة ثانية دون حجز أي مساحة إضافية في المنزل. وعندما لا تكون الغسالة الصغيرة قيد الاستعمال، فإنها ببساطة تشكل قاعدةً للغسالة الرئيسية. ويمكن إضافة هذه الغسالة الصغيرة إلى أي غسالة تحميل أمامي من ” آل- جي “..

وتمنح التقنية المتطورة للتجفيف السريع بالبخار TurboSteam™ سرعة إضافية للنشافات الجديدة، إذ أصبحت أزمنة تجفيف الملابس أسرع بنسبة 50 بالمائة مما كانت عليه في النشافات السابقة[1] بفضل وظيفة المعالجة بالبخار Steam Fresh™.  وعند اختيار هذا الوضع، يحول التجفيف السريع بالبخار   TurboSteam™ دون الإفراط في التجفيف عبر ضخ البخار الساخن نحو الملابس خلال دورة التجفيف، مما يطهر الملابس ويقلل تجاعيد الغسيل أكثر من أي وقت مضى.

كما تمّ تصميم نشافة EcoHybrid™ من ” آل – جي ”  لتحقيق مستويات متفوقة من الكفاءة، مما يجعلها من النشافات القليلة التي تحصل على جائزة التقنية الناشئة. وتعتمد النشافة على تقنية عصرية لمضخة حرارية تستطيع إعادة تدوير الحرارة لتوفير الطاقة بنسبة تصل إلى 53 بالمائة مقارنةً بالنشافات التقليدية، في حين يحافظ نظام التنظيف الذاتي المبتكر على المبخر نظيفاً ويعمل بسلاسة. وتقدم هذه النشافة أداءً رائعاً حتى في درجات الحرارة المنخفضة، مما يجعلها مثالية للملابس الحساسة.

وبهذه المناسبة، قال سيونغ جين جو، المدير والرئيس التنفيذي لشركة ” آل- جي إلكترونيكس ”  للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: “يمكننا وصف نظام الغسل المزدوج Twin Wash™ بالابتكار الثوري لأنه يقدم مفهوماً جديداً كلياً في الأجهزة المنزلية. فإضافة غسالة صغيرة تحت الغسالة الرئيسية يعني قدراً أكبراً من المرونة والراحة والكفاءة. وهذه قفزة كبيرة أخرى إلى الأمام في مسيرة التزامنا بتسخير أحدث التقنيات والأفكار المبتكرة لجعل حياة المستهلكين أفضل في جميع أنحاء العالم .”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *