جريدة الخبير

23/01/2023
جريدة الخبير, أخبار الاقتصاد التونسي
31140935
lexpert.tn@gmail.com

ARTFIN عطور تونسية تستجيب للذوق الخاص و تساعد على إنشاء المشاريع

على خلاف العادة يبدو أن علامة ARTFIN للعطور التونسية، آثرت أن تقدم لحرفائها خدمة مميزة تتمثل في العطور المشخصنة، و ذلك استجابة للأذواق الخاصة، بحيث سيتم تمكين الأشخاص من الحصول على عطور حسب أذواقهم و ما يبحثون عنه.

و تملك “Artfin” سلسلة تتكوّن من 4 نقاط بيع، كلها متخصصة في مفهوم العطور المشخصنة.

 تم انشاء هذه العلامة التجارية في شهر سبتمبر من سنة 2021 و هو ما يجعل منها حديثة العهد و الولادة، مع ضمان توفير كافة الوسائل الممكنة لحرفائها الكرام ليحلموا ويعيشوا تجربة إستثنائية و فريدة من نوعها، و بالتالي”Artfin” ليست مجرّد علامة تجارية لبيع  العطور، و إنما هي وجه جديد للتجارة في تونس تستجيب أولا و أبدا لمتطلبات الحرفاء.

تتميز هذه العلامة بالجودة العالية لمنتجاتها، و توفّر نفحات ذات وقع مميز ودائم، كما تلتزم بالحفاظ على البيئة عن طريق استخدام عبوات ايكولوجية قابلةٌ للرسكلة.

هذا و تعرض العلامة خدماتها و خبراتها على كل من يسعى للعمل في مجال العطور، من خلال مساعدة الشباب على إنشاء مشاريعهم الخاصة، عن طريق إمكانية التسويق تحت العلامة التجارية، إذ تمنح شركة Artfin الفرصة لإنشاء مشروع خاص ومتكامل، ولتحقيق هذه الغاية تضع كافة منتجاتها على ذمّة كل الأطراف المهتمة، بالإضافة إلى خبرتها ومعرفتها ونصائحها ومساعدتها من أجل أن يكون أي طرف قادرا على إنشاء مغازته الخاصة.

بلال بوعلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *