جريدة الخبير

23/01/2023
جريدة الخبير, أخبار الاقتصاد التونسي
31140935
lexpert.tn@gmail.com

هل اقترب طه ياسين الخنيسي من تعزيز صفوف النادي الإفريقي؟

لم يحسم بعد طه ياسين الخنيسي مستقبله الرياضي سواء بالبقاء في تونس أو الخروج إلى الاحتراف الخارجي .

النادي الافريقي الباحث عن قلب هجوم لتعزيز قدراته التهديفية في أسرع وقت لم يستثن ورقة المهاجم طه ياسين الخنيسي الذي يعد الأفضل في مثل خطته منذ سنوات وجس النبض بين الطرفين موجود منذ مدة ليست بالقصيرة .

الخنيسي بفضل خبرته وتجربته يمكن أن يكون حلا مفيدا للمدرب منتصر الوحيشي الذي افتقر طيلة مرحلة الذهاب من بطولة الرابطة المحترفة الأولى إلى قلب هجوم يمنحه عمقا هجوميا وأيضا يجسم الفرص العديدة التي يخلقها الفريق وظهرت جليا خلال مرحلة ذهاب البطولة .غير أن التعاقد مع الخنيسي يبقى رهين أمرين اثنين أولهما مادي وثانيهما رغبة اللعب وقراره النهائي الذي لم يتحدد بعد بالبقاء في تونس وعدم خوض تجربة خارجية .

ويذكر أن إدارة النادي الإفريقي تبحث منذ فترة عن تعزيز صفوف الفريق بمهاجم هداف وفتحت ملفات أكثر من لاعب منهم إلى جانب طه ياسين الخنيسي محمد علي بن حمودة مهاجم مستقبل سليمان .

والجدير بالإشارة أن إمكانية استئناف الخنيسي تجربته مع الترجي من الخيارات الممكنة في المرحلة القادمة خاصة وان الحلول المتوفرة على ذمة المدرب راضي الجعايدي لم تف بالحاجة الى حد الان والفريق مقبل على مرحلة المجموعات الاصعب في رابطة الابطال الافريقية.

وكان طه ياسين الخنيسي أكمل عقوبة الإيقاف وسيكون جاهزا للعب بداية من الميركاتو الشتوي .

موزاييك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *