جريدة الخبير

23/01/2023
جريدة الخبير, أخبار الاقتصاد التونسي
31140935
lexpert.tn@gmail.com

هشام المشيشي: هناك من يسعى للإطاحة بالحكومة بكل الوسائل غير المشروعة!

في كلمة ألقاها رئيس الحكومة السيد “هشام المشيشي” بمناسبة عيد الأضحى المبارك، لفت الإنتباه إلى وجود قوى خفية تسعى بكل ما أوتيت من جهد و إمكانيات و وسائل غير مشروعة، تغيب فيها حتى أخلاق الحرب لضرب هذه الحكومة و تشويهها، حتى لو كان الثمن هو الدولة التونسية على حد تعبير المشيشي… 

و يرى المشيشي أن حكومته تحملت كامل مسؤولياتها كما يجب رغم ضعف الإمكانيات، و الهجومات الشرسة و اليومية التي تتعرض لها الحكومة و رئيسها!

هذا و أشار المشيشي في خطابه للوضعية الإقتصادية الحرجة التي تمر بها الدولة ككل حتى قبل انتشار الوباء.. مؤكدا على أن الحكومة تسهر على معالجة هذا الخور يوميا لغاية إنقاذ أرواح التونسيين، و المحافظة على مواطن الشغل و ديمومة الدولة..   

من جهة أخرى دعا المشيشي إلى ضرورة أن يكون الشعب موحدا على اعتبار الإنتماء لوطن واحد.. و عن إلتباس السياسة بالأزمات و تأثيرها عليها صرح المشيشي بأن هذا الفعل لا يليق سوى بأمراء الحروب.

كما شدد على ضرورة الوعي بالمصلحة الوطنية، و صحة الشعب التي لن تتحقق سوى عن طريق تضامن وطني واسع و تغليب المصلحة الوطنية، و إعلاء مصلحة الوطن فوق كل المصالح الخاصة.. و قد ساهم تضافر الجهود في توفير كميات كبيرة من التلاقيح للتونسيين، و هذا ما سيمكننا من تحسين قدراتنا في مجابهة هذه الجائحة.

و تقدم السيد هشام المشيشي بالشكر لسيادة رئيس الجمهورية للجهود التي بذلها معاضدة لمجهودات الحكومة في التصدي للوباء و محاربته.

بلال بوعلي 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *