دوت سلسلة من الانفجارات، مساء اليوم، في عدة مناطق من تل أبيب على مرحلتين بعد الساعة التاسعة مساءً بتوقيت غرينتش، بالتزامن مع تفعيل صافرات الإنذار ودعوة السكان إلى الاحتماء في الملاجئ، وفق ما نقلته وكالة فرانس برس.
ويأتي ذلك بعد إعلان الجيش الإسرائيلي رصد إطلاق صواريخ إيرانية جديدة باتجاه الأراضي المحتلة.
في المقابل، أفادت وسائل إعلام إيرانية عدة، من بينها هيئة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية، من طهران، ببدء إطلاق “وابل جديد من الصواريخ” باتجاه الأراضي المحتلة.
ويأتي هذا التطور في ظل تصاعد التوتر العسكري في المنطقة وتبادل الهجمات بين الطرفين خلال الساعات الأخيرة


.jpg)















