جريدة الخبير

يونيليفر تونس تتميز بفوز إحدى عشر من منتجاتها بلقب منتج العام 2016

Image2

منذ أكثر من 50 سنة على تواجدنا في تونس، كانت مهمتنا دائما توفير أفضل وسائل العناية الحياتية للمواطن التونسي من خلال منتجات ذات جودة عالية. وتضم علامتنا في تونس أكثر العلامات التجارية المعترف بها في العالم مثل دوف واكس وريكسونا وسيجنال ولوكس وصانسيلك وكلير واومو واوموماتيك وسائل اومو وكاجولين وجيف وفير اند لوفلي ولايف بوي وكنور وليبتون. وعلى الصعيد العالمي، يتم شراء 170 مليار منتج من يونيليفر سنويا من قبل المستهلكين في جميع أنحاء العالم، وملياري مرة في اليوم يتم استعمال منتجات يونيليفر من قبل مستهلك ما في أي مكان في العالم.

تم اختيار احدى عشر منتجات ليونيليفر تونس للفوز بلقب منتج العام 2016 وذلك ضمن حفل نظمته مؤسسة منتج السنة يوم الخميس 10 مارس في نزل الريزيدانس بقمرت. حيث تم اختيار المنتجات التالية وهي صابون دوف وجيل الاستحمام من دوف ومزيل العرق من دوف ومزيل العرق اكس ومجموعة الشامبو العناية بالشعر من صانسيلك ومعجون اسنان سيجنال مكافح التسوس وسيجنال للأسنان الحساسة وسائلي التنظيف من اومو لليدين واومو السائل والسائل الملابس من كاجولين وسائل تنظيف المنزل من جيف كأفضل منتجات السنة ضمن فئاتها.

ومنتج العام هي جائزة مرموقة تكافئ التجديد والتمّيز والابداع والابتكار في عالم منتوجات السلع الاستهلاكية من خلال دراسات للمستهلك،حيث يتم ترشيح المنتجات الموصى بها من قبل المستهلكين والحصول على أفضل الجوائز لكل فئة.

وبهذه المناسبة صرح السيد جان فرانسوا اتيان، الرئيس التنفيذي لشركة يونيليفر المغرب العربي «استطاعت يونيليفر الإحاطة بحياة الحريف التونسي سواء من خلال منتجات العناية الشخصية اوصيانة المنزل أو المنتجات الغذائية. هذا الاعتراف يؤكد ما كنا نعتقدهمسبقا، بأن ماركاتنا الشهيرة مثل دوف، سيجنال، صانسيلك واكس تعتبر المفضلة لدى التونسيين».

0 Shares

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *