جريدة الخبير

23/01/2023
جريدة الخبير, أخبار الاقتصاد التونسي
31140935
lexpert.tn@gmail.com

هواوي والمنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات يوقعان اتفاقية تعاون لتعزيز التنمية المستدامة في المنطقة العربية

Huawei et AICTO collaborent pour promouvoir le développement durable dans la région arabe (4)

وقعت هواوي، الرائدة عالميًا في تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مذكرة تفاهم مع المنظمة العربيّة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، تهدف إلى تعزيز التنمية المستدامة في المنطقة العربية من خلال تكنولوجيا المعلومات والاتصال.

وقد انتظم حفل التوقيع بحضور السيد عبد اللطيف عبيد، نائب الامين العام لجامعة الدول العربية، والسيد نعمان الفهري، وزير تكنولوجات الاتصال والاقتصاد الرقمي، والسيد الآن شو، نائب رئيس هواوي في شمال افريقيا.

وقد عبّر كل من الشركاء عن التزامهم بنشر ثقافة تكنولوجيا المعلومات والاتصال في المنطقة العربية، ذلك ٲنّ الهدف المشترك من هذا التعاون هو تطوير التنمية المستدامة باستخدام تقنيات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وإتاحة هذه التكنولوجيات للشباب في المنطقة.

وقد اطلقت هواوي والمنظمة العربية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات من خلال هذا الاتفاق برنامج “بذور من اجل المستقبل” لبناء عالم اكثر اتصالا ومساعدة البلدان الاعضاء في المنظمة العربية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لوضع استراتيجياتها الوطنية حول محاور الاقتصاد الرقمي وبناء مجتمع ذكي.

وقد وقع هذه الاتفاقية كل من السيد سعيد شيا، الرئيس التنفيذي لهواوي تونس والامين العام  للمنظمة العربية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وذلك خلال منتدى تكنولوجيا الاتصال والمعلومات للجميع 2015 المنتطم بالحمامات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *