جريدة الخبير

هواوي تطلق سلسلة نوفا الجديدة للهواتف الذكية في معرض ايفا 2016

Photo IFA 2016 (9)

خلال معرض ايفا 2016، أطلقت  هواوي لمجموعة اعمال المستهلك كل من “هواوي نوفا” و”هواوي نوفا بلاس”، وهي الهواتف الذكية الأولى في سلسلة جديدة مصممة لتلبية احتياجات المستهلكين الأكثر ديناميكية. وتضم سلسلة “نوفا” الجديدة ميزات مذهلة لتصاميم متعددة المنحنيات، وتطورات في الكاميرا من أجل تصوير فوتوغرافي أكثر حيوية وتحديثات للأداء لتعزيز قابليتها للاستخدام. وتم تصميم كل ميزة من ميزات “هواوي نوفا” و”هواوي نوفا بلاس” من أجل دعم أنماط الحياة السريعة للمستهلكين والتعبير عن شخصياتهم الفريدة، سواء كان ذلك يعني التقاط الصور الشخصية المثالية أو الآلاف من اللقطات بعد شحن الهواتف لمرة واحدة.

وتتوافر ابتداءاً من شهر أكتوبر كل من هواتف “هواوي نوفا” بقيمة 399 يورو و”هواوي نوفا بلاس” بقيمة 429 يورو في الألوان الذهبي الفاتح، والفضي الصوفي والتيتانيوم الرمادي، ولا تشكل سوى بداية لسلسلة جديدة ومثيرة تهدف إلى تحدي التوقعات. وتوفر السلسلة ميزات رائعة مثل سهولة الاستخدام إلى جانب الأشكال المذهلة والأداء القوي، التي تعكس التزام “هواوي” بالابتكار والتصميم.

وفي هذه المناسبة صرح السيد ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلك: “تدرك هواوي أن المستهلكين الديناميكيين يحتاجون جهاز يواكب أسلوب حياتهم ذات الوتيرة السريعة”. وأضاف: “باعتبارها مصممة لجلب تجارب جديدة إلى الحياة مع أداء مذهل، وتصميم أنيق وميزات الكاميرا المتقدمة، تعتبر كل من هواوي نوفا وهواوي نوفا بلاس الأجهزة المثالية للجيل الذي تعتمد حياته على الهاتف الذكي”.

وخلال حفل إطلاق حصري أقيم في “فيلودروم” في برلين، انضمت المدونة الرائدة في عالم الأزياء ذات الشهرة العالمية زينيا إلى ريتشارد يو على خشبة المسرح، وأشادت بميزات التصميم الراقي لجهاز “نوفا” والكاميرا الرائعة التي يتمتع بها، واصفة الجهاز “بالضروري والأساسي” لمواكبة حياتها ذات الوتيرة السريعة التي تمضيها وراء عدسة الكاميرا.

ومع سلسلة “هواوي نوفا”، تواصل “هواوي” تحدي التوقعات التي تأتي بعد الإطلاق الناجح للهاتف الذكي الخاص بها في أوائل هذا العام، بما في ذلك هواتف “ميت 8” القوي و”هواوي بي 9″، التي أعادت تعريف معيار التصوير عبر الهاتف الذكي.

تصميم مريح

تساهم السطحيات المنحنية للهاتف الذكي “هواوي نوفا” والشاشة بقياس 5 بوصات بالتواصل بسلاسة من أجل ابتكار تصميم مريح ومدمج يلائم تماماً أيدي المستخدمين، الأمر الذي يسمح باستخدامه بواسطة يد واحدة. ويضاهي جمال تصميم هذا الجهاز حسن استخدامه، فيستمد الوحي من التصاميم المنحنية الموجودة في العمارة الحديثة بفضل تصميمه المعدني الخلفي المنحني المصقول بواسطة عملية السفع الرملي المتقدمة، ووضع اللمسات الأخيرة على الخطوط الدقيقة ولوحة الجهاز المستطيلة التي تمتد عبر الجزء العلوي من الهاتف. وتعكس المحيطات الرقيقة والمنحنيات البسيطة الأضواء التي تبعث ظلال متعددة من الألوان الرائعة واللماعة.

تجربة التصوير المتميزة

يطالب مستخدمو الهواتف الذكية اليوم بجهاز يمكّنهم من التقاط لحظاتهم المفضلة ومشاركتها، في أي وقت وفي أي مكان. وبفضل الكاميرا الأمامية القوية بقياس 8 ميجابكسل الخاصة به، يمكّن “هواوي نوفا” المستخدمين من التقاط أفضل الصور الشخصية ومشاركتها في أي من ظروف الإضاءة. وتتضمن الميزات الإضافية تطبيقات “بيوتي مايك أب 2.0” و”بيوتيفول سكين 3.0″، التي تطّبق آثار مستحضرات التجميل ومرشحات تنعيم البشرة من أجل ابتكار صور أكثر جاذبية.

وتضم الكاميرا الخلفية لهاتف “هواوي نوفا” بقياس 12 ميجابكسل مع حوالى 1.25 ميكرون بكسل عدسات معززة واسعة الفتحات وجهاز الاستشعار والتصوير الذي يسمح لها بالتقاط الصور في ظروف منخفضة الإضاءة، في حين يضم “هواوي نوفا بلاس” كاميرا خلفية مذهلة بقياس 16 ميجابيكسل، الأمر الذي يمكّنها من التقاط المزيد من الأضواء للحصول على صور مصقولة أكثر وضوحاً، ودقة وغنى في أي بيئة. وبالإضافة إلى ذلك، تدعم سلسلة “هواوي نوفا” الضبط التلقائي السريع للصورة من أجل دقة مذهلة، مما يساعد المستهلكين على التقاط لحظات رائعة في حياتهم.

أداء في العالم الحقيقي

تعتبر سلسلة “هواوي نوفا” مدعومة من قبل المعالج “سنابدراجون 625″، الذي يستخدم تقنية 14 نانومتر المتطورة لرفع مستوى الأداء والحد من استهلاك الطاقة. وتساهم بطارية “هواوي نوفا” بقياس 3020 ميلي أمبير في الساعة مع القوة الذكية 4.0 بتوفير طاقة لمدة أطول للمستخدمين، تمكّنهم من التنقل بسهولة بين التطبيقات المختلفة. ومع جهاز الاستشعار ببصمة الأصبع ثلاثية الأبعاد للجيل الجديد، يدعم “هواوي نوفا” ميزة فتح الشاشة بشكل أسرع وأكثر دقة على 360 درجة من أجل تحسين الأمن والراحة والتقاط الصور الشخصية بواسطة يد واحدة. وتوفر بطارية “هواوي نوفا بلاس” بسعة 3340 ميلي أمبير في الساعة، مدة حياة أطول، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط الآلاف من اللقطات بعد شحن هواتفهم لمرة واحدة.

كما يضم “هواوي نوفا” سماعات “دي تي إس: إكس” للصوت الأمثل والأصوات المحيطية مع مكبرات صوت ذات جودة عالية.

التوافر

سيتوافر “هواوي نوفا”، مع  ذاكرة للقراءة فقط بسعة 32 جيجابايت وذاكرة الوصول العشوائي بسعة 3 جيجابايت في شهر أكتوبر في أكثر من 50 دولة ومنطقة، بما فيها ألمانيا، والنمسا، وفرنسا وإسبانيا قبل عرضه في أسواق إضافية. أما “هواوي نوفا بلاس”، فسيتوافر مع ذاكرة للقراءة فقط بسعة 32 جيجابايت وذاكرة الوصول العشوائي بسعة 3 جيجابايت في شهر أكتوبر في أكثر من 50 سوق، بما فيها إسبانيا وإيطاليا وكندا قبل عرضه في أسواق إضافية. وفي الصين، يمكن شراء سلسلة “هواوي نوفا” عبر الإنترنت على المواقع الإلكترونية التالية: JD.com وTmall.com، فضلاً عن متجر “هواوي”.

0 Shares

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *