جريدة الخبير

23/01/2023
جريدة الخبير, أخبار الاقتصاد التونسي
31140935
lexpert.tn@gmail.com

هاتف هواوى GR5 2017 يضعك في الطليعة عبر وظائفه الأنيقة وإرشاداته لالتقاط صور “سيلفي” مثالية

best selfie Huawei GR5

في يومنا هذا تطغى صور السيلفي على معظم ألبومات الصور على وسائل التواصل الإجتماعي بشكل لم يستثني صغيرا أو كبيرا، فمن الواضح أن جنون إلتقاط صور السيلفي أبعد ما يكون عن كونه مجرد موضة عابرة. وإدراكا للشغف الكبير بإلتقاط صور السيلفي، يأتي هاتف هواوى GR5 2017 ليثير عاصفة جديدة في صفوف جيل الألفية من عشاق إلتقاط صور السيلفي.

وعلى المستوى العالمي يتم يوميا إلتقاط أكثر من مليون صورة “سيلفي” من الشباب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 إلى 25 سنة، كما أن مجرد بحث بسيط على إنستجرام عن كلمة “سيلفي”، سيفاجئك بأكثر من 122 مليون صورة، ويتم مشاركة ونشر نحو48% من جميع صور السيلفي على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك الذي طور حاليا من خدماته ليسمح للمستخدمين بإلتقاط مقاطع فيديو “سيلفي” وإستخدامها كتحديث لحالة حساباتهم. هاتف هواوى GR5 2017 يلبي جميع متطلبات عشاق إلتقاط صور السيلفي حيث يتيح هذا الهاتف ذو السعر المعقول خاصية تحديد والتعرف على لون البشرة، ويحدد مسبقا ملامح الجمال التي تمكن المستخدمين من إلتقاط صور ومقاطع فيديو “سيلفي” مثالية.

GR5

هاتف هواوى GR5 2017  الرائع تم تصميمه خصيصا لتلبية إحتياجات عشاق التقنية الرقمية الذي يعبرون عن أنفسهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وقد أظهرت أحدث التعليقات قدرة الهاتف على إلتقاط أكثر صور السيلفي روعة سواء من ناحية دقة التفاصيل أو المظهر الطبيعي، حيث يمكن برنامج Auto Portrait Touch-up لتنقيح الصور أتوماتيكيا، المستخدمين من التخلص بشكل فوري من النمش والبثور غير المرغوب فيها التي قد تظهر على وجوههم، في حين توفر وظيفتي الهاتف المخصصتين لإلتقاط صور السيلفي، أدوات لتكبير حجم العينين وإضفاء لمسة ناعمة على البشرة. وتم تصميم وظيفة التجميل Make-up في الكاميرا الأمامية لجعل الصور تبدو بروعة وجمال ملصقات صور المشاهير، في حين تعد وظيفة الأناقة Elegant مثالية لإلتقاط صور سيلفي بمظهر أكثر روعة وجمالا وتألقا.

GR5 dual camera

وتقوم الكاميرا الأمامية بالتركيز البؤري في 0.3 جزء من الثانية فقط ما يمكنك سريعا من إلتقاط أفضل صور السيلفي في مجرد لحظة، فيما توفر الكاميرا الثانوية في هواوى GR5 2017   لقطات فائقة الجمال من خلال التركيز على الأشياء في مقدمة الصورة وتمويه المنطقة الخلفية، إلى جانب مستشعر بصمة الإصبع على ظهر الهاتف الذي يمكن برمجته لإلتقاط صور سيلفي واضحة وسريعة في جميع الأوقات.

إتبع الإرشادات التالية لإلتقاط أفضل صورة “سيلفي” لسنة 2017:

1-      قم بإمالة رأسك بزاوية-هذا الوضع رائع للفتيات حيث يبرز منطقة العيون وعظمة الدقن.

2-      الإضاءة هي المفتاح السحري-فالإضاءة المناسبة تصنع معجزات على مظهر بشرتك وشعرك.

3-       أضفي لونا مشرقا-إضافة ظلال مشرقة على الشفاة مثلا، سوف يجذب فورا الإنتباه لصور السيلفي خاصتك.

4-      حدد أفضل وضعية مثالية-اختر الوضعية التي تظهرك في أفضل حال.

5-      نقح الصور-قم بتنقيح الصور من خلال إستخدام خيارات تنقيح الصور واستخدم الخيار الملائم الذي يتيح لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *