جريدة الخبير

نزل ” رمادة بلازا ” تونس ينجح في كسب رهان الصحة

 

plaza

تحصل نزل ” رمادة بلازا ” تونس على خمس شهائد دفعة واحدة تمنح من قبل Check Safety First  الرائد العالمي في ميدان النزل ووضع الوسائل الناجعة للمراقبة المستمرة للمحيط والصحة وفي التصرف في الأخطار المحتملة التي قد تهدد سلامة الحرفاء وهذه الشهائد هي :Room Check  وFood Check وSafety Check وAcqua Check وPool Check  الخاصة بهذه السنة .

وتجدر الإشارة إلى أن نزل ” رمادة بلازا ” تونس هو الوحيد بين كافة الوحدات السياحية بجهة قمرت الحاصل على هذه الشهائد الخمس دفعة واحدة . وهذا يقيم الدليل على حرص إدارته والتزامها باحترام المواصفات العالمية للجودة العالية من خلال نظافة الغرف وحسن التصرف في المواد الغذائية  وحفظها والتصرف في منظومة السلامة في كافة التجهيزات وفي الحرص على نقاء الماء ونظافة المسبح .

وترتكز هذه الشهائد المسلّمة من قبل E-Cristal Tunisie على تجميع الأعداد الممنوحة إثر الزيارات الفجئية العديدة المنجزة داخل الوحدات السياحية التي يقع التصرف فيها من خلال Check Safety First  المعروفة اختصارا بالأحرف الثلاثة الأولى :CSF.

وجدير بالذكر كذلك أن E-Cristal Tunisie  تقوم بعمليات تفقّد ومراقبة دقيقة جدا للوحدات السياحية بالإعتماد على  القواعد الدولية للمنظمة العالمية للصحة ومنظمة الأغذية والزراعة( الفاو ) والجامعة الدولية لمنظمي الرحلات السياحية .

جمال المالكي

0 Shares

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *