جريدة الخبير

23/01/2023
جريدة الخبير, أخبار الاقتصاد التونسي
31401714
lexpert.tn@gmail.com

مهرجان قرطاج الدولي واتصالات تونس: دنيا أخرى

hya

أبرمت مساء الجمعة 17 جوان 2016 اتفاقية شراكة تجمع مهرجان قرطاج الدولي – الدورة 52- باتصالات تونس المشغل الرئيسي والمتكامل في مختلف أقسام سوق الاتصالات في تونس منذ 165 سنة.

وتفتح هذه الاتفاقية صفحة جديدة في العلاقة “التاريخية” بين أعرق المهرجانات التونسية والعربية و”اتصالات تونس” كمؤسسة رائدة في مجال الاتصالات والتكنولوجيات الحديثة.

وفي هذا الإطار صرح نزار بوقيلة رئيس مدير عام اتصالات تونس “اتصالات تونس هي الداعم الأكبر للثقافة ونحن فخورون بارتباط علامتنا بمهرجان قرطاج الدولي لأنه عنوان للتميز، وستكون الدورة 52 مناسبة لتأكيد قصة نجاحنا المشتركة خدمة للثقافة في تونس وتكريسا لدورنا المجتمعي والمواطني”.

وأضاف محمد زين العابدين مدير الدورة 52 لمهرجان قرطاج الدولي “نحن سعداء بتجديد الشراكة مع اتصالات تونس التي تنظر إلى الثقافة ضمن رؤية استراتيجية، هدفها تمكين التونسيين من الحق في الفنون والثقافة دون أي إقصاء أو تمييز، وبفضل اتصالات تونس ستصل بعض عروض الدورة 52 إلى مناطق مختلفة من البلاد ، عبر تقنية “live streaming” وسيكون مهرجان قرطاج مرة أخرى مفتوحا للجميع عبر وسائط عالية الجودة وبخبرات تقنية من اتصالات تونس الرائدة في قطاع الاتصالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *