جريدة الخبير

23/01/2023
جريدة الخبير, أخبار الاقتصاد التونسي
31140935
lexpert.tn@gmail.com

من خارج أرض الوطن.. محمد كريشان يهاجم رئاسة الجمهورية مؤسسة و رئيسا

جاء في تدوينة على الصفحة الرسمية للصحفي و الإعلامي “محمد كريشان” الذي يعمل حاليا في قناة الجزيرة الفضائية.. نقد لاذع و ساخر لبيان رئاسة الجمهورية التونسية، الذي تم التأكيد فيه على أن تونس دولة ذات سيادة.. و السيادة فيها للشعب، و لا مجال لتدخلات الدول الأجنبية في تونس أو سياستها أو شعبها… و كتب كريشان :”‏لا أظن أن رئاسة جمهورية أو ديوان ملكي أو أميري أو سلطاني أو امبراطوري في هذا العالم أصدر في يوم من الأيام بيانا كهذا!! “.

و قد أثارت هذه التدوينة ردود فعل متباينة، رأى فيها الكثيرون اعتداء مغرضا على خصوصية الرئاسة الجمهورية من مواطن تونسي يقيم و يعمل بدولة أجنبية!!!

و التدوينة نفسها فيها اعتداء سافر و مباشر على مؤسسة رئاسة الجمهورية التونسية.. خاصة و أن ما جاء فيها لا يمكن قياسه على الواقع، فكم من رئيس و كم من ملك تحدث علنا عن كون بلاده متحررة و ذات سيادة و غير متحكم فيها من قبل قوى خارجية…

يبدو أن محمد كريشان سول لنفسه أن يفتري على الرئيس و الدولة من خارج أرض الوطن دون وجه حق، و هو أمر غير أخلاقي بالمرة صادر عن شخصية متمرسة في الصحافة و الإعلام، اختارت أن تستخدم خبراتها لضرب الدولة و الرئاسة التونسية من خارج أرض الوطن!!!

بلال بوعلي 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *