جريدة الخبير

مدير معهد بورقيبة للغات الحية: لم يتم غلق مركز حمام الانف

امام تردد اخبار حول غلق فرع معهد بورقيبة للغات الحية بحمام الانف وتساؤل وحيرة الراغبين في التسجيل بالمعهد وخاصة منهم اولياء التلاميذ والطلبة المستفيدين من خدمات المعهد والمقيمين بالجهة اتصلت بوابة الاذاعة التونسية بمدير معهد بورقيبة للغات الحية لتسليط الضوء على هذا الاشكال والتأكد من مدى صحة هذا الخبر.
lycee-640x411وقد اكد السيد عماد بن عمار مدير معهد بورقيبة للغات الحية ان مركز حمام الانف لم يتم غلقه بل ان الامر يتعلق بتغيير المقر والمتمثل في العودة من جديد الى معهد بشير نبهانة بالجهة . والتخلي على المقر الذي كان يحتضن المركز على وجه الكراء لارتفاع التكلفة . ومن المنتظر ان تنطلق السنة الدراسية في شهر اكتوبر اما التسجيل عن بعد بالنسبة للمستمعين او المنتفعين فينطلق في شهر سبتمبر على موقع معهد بورقيبة للغات الحية.
هذا ويبلغ عدد مراكز التدريس التابعة للمعهد 12 مركزا بكل من صفاقس وسوسة والقيروان والمهدية وباجة 1 وباجة 2 قابس وفريانة و قصرين وقفصة ومدنين وذلك حسب موقعه الرسمي.ويدرس المعهد للعموم عديد اللغات بجميع الفروع وهي الإنقليـزية والفرنسية والالمانية والاسبانية والايطالية واليابانية والكورية والصينية والتركية والعبرية و يــكون التسجيل والخلاص عن بعد بداية من يـوم 30 أوت. ويستفيد من خدمات المعهد كل الراغبين في تعلم اللغات من تونسيين واجانب على ان يتجاوز 15سنة من العمر .

0 Shares

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *