جريدة الخبير

23/01/2023
جريدة الخبير, أخبار الاقتصاد التونسي
31140935
lexpert.tn@gmail.com

ما صحة خبر إزالة المسلك الصحي وتحويله لمأوى سيارات؟

نفت وزارة الشباب والرياضة والإدماج المهني اليوم 9 فيفري 2021 في بلاغ أنه لا صحة لما يراج حول اعتزامها إزالة المسلك الصحي بشكل نهائي في إطار الأشغال التي ستقوم بها لتهيئة ملعب المنزه قائلة: “ولا نية لتحويله إلى مأوى سيارات”.

وكان نشطاء قد طالبوا توضيح ذلك، معتبرين أن هذا القرار لو اتخذ يعدّ اعتداء صارخا على مكسب بيئي في العاصمة.

وكانت كاتبة الدولة لدى وزير الشباب والرياضة والإدماج المهني سهام العيّادي قد صرّحت بتاريخ الجمعة 05 فيفري 2021 من جهتها، بخصوص وضعية بعض المنشآت الرياضية، أن مشروع تهيئة ملعب المنزه بلغ مرحلة التصميم النهائي، قائلة ”قمنا ببعض التعديلات فيما يتعلق بمكان ايواء السيارات على اعتبار وجود شروط من الاتحاد الدولي والاتحاد الافريقي”.

Peut être une image de ‎texte qui dit ’‎الجمهورية التونسية وزارة الشباب والرياضة والإدماج المهني تونس في فيفري 2021 تعلم وزارة ارة الشباب والرياضة والادماج المهني انه لا صحة لما يتم تداوله حول زالة المسلك الصحي ولا يةلتحويله الى مأوى للسيار ات في إطار مشروع اعادة تهيئة الملعب الاولمبي بالمنزه الذي ستنطلق أشغاله قريبا. كما تؤكد الوزارة على أهمية المسلك الصحي كفضاء ومتنفس حيوي لمتساكني العاصمة وتعمل الوزار بالتعاون مع كل الاطراف المتدخلة على مزيد العناية به وتطويره الا_لاسين‎’‎

إكسبراس آف آم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *