جريدة الخبير

مؤسسة “جمعة” تطلق علامتين تجاريتين جديدتين متخصّصتين في المصافي وزيوت التشحيم

oui

أعلنت مؤسسة جمعة “شركة خفية الاسم” خلال ندوة صحفية صباح أمس بالحمامات عن إطلاق  علامتين تجاريتين جديدتين متخصّصتين في المصافي وزيوت التشحيم وهي “SARDES” و “ARECA” بحضور سيباستيان ميلفيل ممثّل التصدير للعلامة التجارية “ARECA” وأوزلام فاهليوقولاري المسؤولة عن التصدير بـ “SARDES”.
وقد تأسست مؤسسة جمعة وهي شركة خفية الاسم في حمام سوسة سنة 1985 ويبلغ رأس مالها 14,7 مليون دينار تونسي وتعمل في مجال تجهيز السيارات وتتولّى توزيع العجلات المطاطية وزيوت التشحيم وتجهيزات الورشات التابعة لعلامات تجارية دولية ذاع صيتها.

1

“ARECA” علامة تجارية مختصّة في زيوت التشحيم

تأسست العلامة التجارية الفرنسية أريكا، التي تقوم بتصنيعها شركة دوران برودوكسيون، سنة 1986. ويوجد مصنعها في فرنسا (المنطقة الشمالية) على امتداد 6 هكتارات وتتمتّع العلامة التجارية بقدرة إنتاجية تبلغ 180 ألف طنا في حين تصل سعة تخزين المواد الأولية إلى 8 آلاف طن وتبلغ سعة تخزين المنتجات الجاهزة 10 آلاف لوحة والتي تتمّ إدارتها بواسطة منظومة إعلامية.
وتتخصّص ARECA في وضع تركيبة سوائل السيارات علاوة على إنتاجها وتسويقها وهي مُمثّلة في أكثر من 40 بلد حول العالم. وتفرض ARECA منتجاتها الموثوق بها وعالية الجودة في جميع أرجاء المعمورة حيث أنها تستجيب إلى أكثر المتطلبات التقنية تشدّدا. و يتمتّع المصنع بشهادة إيزو 9001 و إيزو 1400و تستجيب منتجات ARECA إلى الخصائص التقنية للجمعية الأوروبية لمصنّعي السيارات وللمعهد الأمريكي للبترول. وقد حصدت بعض منتجات ARECA موافقة رسمية من مصنّعي السيارات.
وتعرض مؤسسة ARECA في تونس باقة من زيوت المحرّكات للسيارات الخفيفة والعربات الثقيلة بالإضافة إلى زيوت ناقل الحركة والزيوت الهيدروليكية علاوة على سوائل الفرامل وسوائل تبريد المحرّك.
ونجد أن منتجات ARECA معروضة بأسعار مناسبة في السوق التونسية رغم أنها مصنوعة في فرنسا فضلا عن تمتّعها بميزة أعلى جودة بأفضل الأسعار.

JO07
“SARDES”
علامة تجارية مختصّة في المصافي

تأسست SARDES في تركيا سنة 1971 وهي مختصّة في صنع المصافي إذ أنها تتمتّع بخبرة وتجربة كبيرتين تتجاوز 40 سنة ولديها القدرة على مدّ حرفائها بمنتجات تجمع بين السلامة والتقنية العالية ومبدأ أعلى جودة بأفضل سعر. وتعمل SARDES اليوم في 26 بلد.
وفي تونس، تتولّى SARDES بيع مصافي الزيت و مصافي الهواء بالإضافة إلى مصافي الوقود سواء كانت مصافي بنزين أو ديزل لجميع أنواع العربات: العربات الخفيفة والثقيلة والعربات الصناعية والفلاحية. وبالإضافة إلى ذلك، تقوم الشركة ببيع مصافي المكيف العادية والمصنوعة بالكربون النشيط.
مع الملاحظ أن ورق مصفاة الكربون النشيط لا يُصنع إلا في ثلاثة مصانع في العالم من بينها SARDES والتي تقوم باختبار ورق المصفاة في مخابر ألمانية مستقلّة حيث تصل نسبة ترشيح المصافي إلى 98%.

khaled

المدير المركزي لشركة جمعة السيد خالد قيدارة يصرّح:

“إنّ العلامتين الجديدتين ستقومان بإثراء بقية العلامات التجارية الخاصة بتجهيزات السيارات، وبالتالي فقد تم اختيار هذه العلامات التجارية بعناية فائقة بالاستناد إلى مدى جدّيتها وتقنياتها ومقاييس السلامة التي سيستفيد منها الحرفاء علاوة على مدى توافقها مع المعايير الدولية.”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *