جريدة الخبير

23/01/2023
جريدة الخبير, أخبار الاقتصاد التونسي
31140935
lexpert.tn@gmail.com

لم تتجاوز 30 عامًا.. انتحار ملكة جمال أمريكا تشيسلي كريست

توفيت ملكة جمال الولايات المتحدة للعام 2019، تشيسلي كريست، عن عمر 30 عامًا فقط، وذلك بعد أن قفزت من نافذة شقتها في مانهاتن. وقد أكدت أسرتها وفاتها في بيان.

وقد قالت الشركة إن تشيسلي كريست قد قفزت من شقتها يوم أمس الأحد، 30 كانون الثاني/يناير، في وسط مانهاتن.

وجاء في بيان العائلة خبر وفاة تشيسلي كريست، والتي وصفت بأنها “ذات إشراقة ملهمة للجميع حول العالم، بجمالها وقوتها”. كما قال البيان إن تشيسلي كريست قد كانت محبّة للجميع، ومحاربة للعدالة الاجتماعي، كملكة جمال للولايات المتحدة، وكإعلامية في برنامج تلفزيوني معروف. كما نعاها البيان، والذي قال إنها كانت فوق ذلك كلّه “البنت، والأخت، والصديقة، والراعية، والزميلة.. ونحن على يقين بأن أثرها سيظل حاضرًا بعد رحيلها”.

يذكر أن تشيسلي كريست، رياضية ومحامية في ولاية نورث كارولينا الأمريكية، وقد فازت بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية عام 2019، كما شاركت في منافسات ملكة جمال العالم في العام ذاته. وهي حاصلة على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال، إضافة إلى درجة في القانون.

وقد أثارت وفاة تشيسلي كريست المفاجئة تفاعلًا كبيرًا في الولايات المتحدة والعالم، ونعاها العديد من الشخصيات البارزة من السياسيين والمشاهير والإعلاميين، وسيدات جمال دول العالم الأخرى عبر حساباتهم على تويتر وإنستغرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *