جريدة الخبير

قــــــــــريبا : افتتـاح الصـــالون المــــتوسطــي للبنـــــاء وتجـــهيز الأشغـــال بســوســة

14285581_10210810426645573_767428931_o

أفادنا السيد عبد العزيز الدهماني الرئـــيس المدير العام لمـــعرض ســــــوسة الدولـــــي بأنه سوف تنتظم الدورة الثانية للصالون المتوسطي للبناء وتجهيز الأشغال بفضاء معرض سوسة الدولي من 5 الى 8 أكتوبر .

2016 ويأتي تنظيم هذا الصالون المختص استجابة لعدد هام من المهنيين الناشطين في قطاع البناء والتجهيز، اعتبارا للجدوى الاقتصادية العالية لهذه الصناعة التي تستقطب عددا كبيرا من الخبرات والاطارات واليد العاملة المختصة والغير مختصة ونظرا لثراء المشهد الاقتصادي لهذا القطاع بالجهة وتوفر بنية تحتية ملائمة لنجاح هذه النوعية من التظاهرات.

وأبرزمن جهة أخرى قيس الجنفاوي المكلف بالاتصال والإعلام عن نوعية العارضين ومحاور العرض وأهداف الصالون ما يلي:

نوعية العارضين ومحاور العرض : يتكون العارضون بهذا الصالون من المنتجين والمصنعين والموزعين والممثلين للعلامات التجارية في قطاع البناء والتشييد وقطاع المعدات والآلات الخاصة بتجهيز حضائر البناء وكذلك شركات الخدمات المتصلة بقطاع البناء ومؤسسات الدعم والمساندة.

ويتوزع العارضون حول محاور العرض التالية: مواد البناء والخزف والرّخام والبلور والطاقة المتجددة والتجهيزات الكهربائية والمصاعد والأنظمة الالكترونية والتجهيزات الصحية والتكييف والتدفئة والخرسانة والإنشاءات المعدنية والطلاء ونجارة الألمنيوم والخشب والهندسة المعمارية والتصميم الداخلي والبعث العقاري… البنوك والتأمين وشركات الإيجار المالي.

وأهداف الصالون : التحسيس والتكوين والحثّ على امتلاك الطرق التكنولوجية والتقنيات الحديثة وأساليب البناء الحديثة التي تتلائم مع متطلبات البيئة السليمة والتعريف بالمؤسسات والمنتوجات وزيادة قيمة المبيعات والتعريف بالعلامات التجارية وخلق فرص جديدة للتواصل والشراكة في قطاع البناء وتشجيع التصدير وتنشيط الأعمال و دفع الحركة الاقتصادية والتبادل التجاري وتسليط الضوء على الابتكارات والتقنيات الجديدة في عالم البناء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *