جريدة الخبير

23/01/2023
جريدة الخبير, أخبار الاقتصاد التونسي
31140935
lexpert.tn@gmail.com

في لقاء متأخر : الترجي يفوز على البنزرتي في ” داره ” لكن ما سرّ الدقيقة 67 التي غيّرت مجرى اللقاء ؟

انتهى منذ حين اللقاء المتأخر بين النادي الرياضي البنزرتي والترجي الرياضي التونسي بملعب جرزونة لحساب الجولة الثانية من مرحلة الإياب بتفوّق الترجي على مضيّفه بنتيجة هدفين بلا مقابل سجّلهما كل من فادي بن شوق وبلال بن ساحة .

ولم يستغل النادي البنزرتي عامل الريح في الشوط الأول وعجز عن خلق الخطر الحقيقي على مرمى بن شريفية ما عدا في مناسبات قليلة . وفي المقابل عرف الترجي كيف يجاري حماس منافسه الذي كان في أمسّ الحاجة لانتصار يخرجه من دائرة الشك ويوقف نزيف النتائج السلبية .

وفي الشوط الثاني الذي كان أفضل بكثير من الشوط الأول تحرّك النادي البنزرتي بقوّة وخلق العديد من الفرص الجدية . إلا أن تسرّع لاعبيه وسذاجتهم أحيانا في التعامل مع الكرة م جهة وتألق الحارس معزّ بن شريفية من جهة أخرى حالا دون أن يحقق البنزرتي مبتغاه .

وفي الدقيقة 67 خلق النادي البنزرتي فرصتين متتاليتين تصدى لهما حراس الترجي بمهارة . وإثر هجوم معاكس ” برقي ” تمكّن لاعب البنزرتي في الموسم الماضي فادي بن شوق من قلب المعطيات وسجّل هدفا لا نرى مثله كثيرا خاصة من حيث الذكاء وسرعة التنفيذ . وفي نفس الدقيقة تقريبا وبعد أن أضاع البنزرتي فرصة أخرى يأتي اللاعب بلال بن ساحة من بعيد ويسجّل الهدف الثاني وينهي الحكاية من أصلها .

ومن خلال هذا الانتصار أعاد الترجي فارق النقاط بينه وبين أقرب ملاحقيه النادي الصفاقسي إلى 10 نقاط كاملة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *