جريدة الخبير

23/01/2023
جريدة الخبير, أخبار الاقتصاد التونسي
31140935
lexpert.tn@gmail.com

في المعرض الدولي للصناعات الغذائية بدبي.. زيت الزيتون التونسي المعلّب أمام أكثر من 2500 عارض و60 ألف زائر مهني

تشارك تونس في الدورة الخامسة والثلاثين للمعرض الدولي للصناعات الغذائية Gulfood الذي ينعقد من 13 إلي 17 فيفرى 2022 بمركز دبي التجاري العالمي، وينظم المركز الفني للتعبئة والتغليف(PACKTEC)  المشاركة التّونسيّة في المعرض المذكور وذلك في إطار البرنامج الوطني للنهوض بزيت الزيتون المعلب وذلك تحت إشراف وزارة الصناعة والطاقة والمناجم. 
وتهدف هذه المشاركة، من خلال الأهميّة التي يكتسيها المعرض المذكور على المستوى العالمي،  إلى دعم صادرات زيت الزيتون التّونسي المعلب وبالخصوص نحو أسواق الخليج العربي والتي تعتبر من الأسواق الواعدة لتصدير زيت الزيتون التونسي.
ويعتبرالمعرض الدولي للصناعات الغذائية Gulfood من أهم التظاهرات العالمية في قطاع الصناعات الغذائية حيث من المنتظر أن يستقطب أكثر من 2500 عارض من 185 دولة وقرابة 60.000 زائر مهني من موردين، وموزعين ومسؤولي الشراءات بالمساحات التجارية الكبرى من مختلف أنحاء العالم. 
كما يشارك المركز الفني للتعبئة والتغليف PACKTEC بجناح مميز تبلغ مساحته حوالى 195 م² يضم إحدى عشرة مؤسسة عاملة في مجال تصدير زيت الزيتون المعلب ومخصص كليا للترويج لزيت الزيتون المعلب حيث سيقدم عرضا لمختلف العلامات التونسية لزيت الزيتون وحصصا للتذوق والطبخ.
الصباح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *