جريدة الخبير

23/01/2023
جريدة الخبير, أخبار الاقتصاد التونسي
31140935
lexpert.tn@gmail.com

فتحي العيوني : تلقّيت تهديدات بالقتل و تفجير مقرّ بلدية الكرم

قال رئيس بلدية الكرم فتحي العيوني لديوان أف أم اليوم الأربعاء ان تهديدات بالقتل ،عن طريق رسائل تعهدت بها فرقة مقاومة الاجرام ، طالته مرّتين آخرها في شهر جوان المنقضي.

وأوضح العيوني أن الرسائل واردة من مكتب بريد بسوسة و تتضمن أيضا  تهديدا بتفجير مقر بلدية الكرم و تفجير منزله لافتا الى أن هناك تتبعات للكشف عن الأطراف التي تقف وراء هذه التهديدات.

وقال رئيس بلدية الكرم ان خصومه و خصوم تجربة الانتقال الديمقراطي يريدون قتله باعتباره يقود قاطرة الانتقال الديمقراطي على مستوى السلطة المحلية التي كرسها الدستور.

وبخصوص الأحداث الأخيرة التي شهدتها بلدية الكرم و رفع شعار ‘ديغاج ‘ في وجهه أوضح العيوني أن 3 منحرفين كانوا يعملون في بلدية الكرم و تعلقت بهم قضايا و تريد أطراف استخدامهم لأغراض سياسية قاموا أمس باقتحام مقر البلدية و توجهوا بألفاظ نابية نحوه.

وأشار العيوني الى أن الناشط عماد دغيج الذي قاد حملة ضده ابان تسمية مركب بالكرم باسم الرئيس الأسبق الباجي قايد السبسي و أطراف أخرى تابعة للدستوري الحر تريد استخدام هؤلاء المنحرفين ضدّه.

واعتبر رئيس بلدية الكرم أن مسار  25 جويلية فهم بطريقة خاطئة حيث  أصبحنا نعيش مرحلة الجريمة المنظمة قائلا ان مجموعة من المنحرفين يتصيدون الأزمات السياسية لاستغلالها من أجل ضرب الدولة ومؤسساتها .

وأضاف من جهة أخرى أن البلدية طلبت من رئيس الجمهورية اشعارا بتنقلاته في صورة قدومه للكرم حتى تكون في تناغم مع الرئاسة وفق مبدأ وحدة الدولة الذي ينص عليه قانون الجماعات المحلية ، مشددا على أن تنقلات رئيس الجمهورية تبقى مسألة تخصّه.

ديوان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *