جريدة الخبير

23/01/2023
جريدة الخبير, أخبار الاقتصاد التونسي
31140935
lexpert.tn@gmail.com

عاد الدر إلى معدنه

 أخيرا يؤخذ القرار الصائب من طرف المسؤولين على إدارة المصلحة الرياضية بالتلفزة الوطنية و تعيين المرأة المناسبة في المكان المناسب

 رجاء السعداني  الوجه الإعلامي المعروف منذ القدم في عالم الرياضة و خاصة الجلد المدور حين كانت تقدم البرنامج الأكثر متابعة من المشاهدين في تونس و كذلك العالم العربي رفقة رازي القنزوعي فيما مضى، تعود اليوم لتقديم البرنامج . كيف لا و قد وضعت عليه بسمتها الساحرة التي لا يعرف سرها غيرها إلى جانب حنكتها و خبرتها الكبيرة في عالم الرياضة وهذا مما لا شك فيه …. برنامج الأحد الرياضي تعود له رجاء بعد غياب طويل وهذا كان من اختيارها وكما يقول المثل استراحة المحارب لتعود إليه بنفس جديدة و تصور آخر حتما ستضيف للبرنامج الكثير من مخزونها و زادها

رجاء السعداني الوجه المألوف جدا لدى عشاق الرياضة عامة ستعمل على شد المشاهد بروحها المرحة أكيد و دماثة أخلاقها إلى جانب الخبرة الكبيرة المكتسبة لديها كما ذكرنا سابقا  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *