جريدة الخبير

طوطال تونس تفتتح محطتها الجديدة في “البودريار” وتدشّن ادارتها التجارية الجديدة في صفاقس

total-sfax

حريصة دائما على تلبية انتظارات حرفائها، تواصل طوطال تونس توسعة شبكتها عبر البلاد.

وفي هذا الإطار، تم اليوم الثلاثاء 11 اكتوبر 2016 التدشين الرسمي لمحطة خدمات طوطال البودريار بصفاقس، أخر مولود لمحطاتنا في تونس، وذلك بحضور السيد ماتيو لانجيرون المدير العام لطوطال تونس وفريقه المسيّر.

فاذا كانت هذه المحطة لا توفر منذ أشهر سوى الغاز المسيّل لسيارات الاجرة خاصة، فإنها من هنا فصاعدا ستقدمّ جملة من المنتوجات والخدمات البترولية الى جانب عروض ترويجية عديدة وعروض تنشيطية. كما ستكتسي المحطة حلّة زاهية بشكل والوان جديدة.

وتعتبر طوطال تونس ومنذ سنة 1948 احد ابرز الفاعلين في حياة التونسيين. وهو ما أكده ماتيو لانجيرون مدير عام طوطال تونس بقوله:” كل يوم، تستقبل محطاتنا اكثر من 60.000 حريف يأتون للتزود من 154 محطة التي تشكل شبكة طوطال في البلاد. واذا كان هؤلاء منبهرين بنوعية منتوجاتنا وخدماتنا، فانهم مهتمين كذلك بالاطار الذي نستقبلهم فيه. وهذه الصورة الجديدة تمثل عنصرا رئيسيا في علاقة القرب التي تجمعنا بحرفائنا”.

وحتى تحافظ على سياسة تقديم خدمات جديدة لحرفائها، أطلقت طوطال تونس خطة تكوين مخصصة لأعوانها (عمال الضخّ) في المحطات اطلقت عليها اسم ” 1000 و1 عامل ضخّ”.

وقال مدير عام طوطال:” بالفعل، فان عامل الضخ يملك علاقة جد متينة مع الحرفاء طيلة توقفهم في المحطة ومعه يعيش الحرفاء تجربتهم الايجابية مع علامتنا”.

وتندرج الهوية المرئية الجديدة ، التي تجسد جيدا مدى عصرية علامة طوطال، ضمن خطة تجديد كاملة وتحديث للعلامة. من ذلك مثلا ستمكّن محطة البودريار صفاقس من شحن البطاقات مسبقة الدفع Total Card سواء منها الخاصة بالشركات  (B2B) او بالحرفاء الخواص مع بقاء بطاقة Total Card كذلك قابلة للشحن عبر موقع الواب الخاص بالشركة.

من جهة اخرى قررت طوطال تونس اعادة تهيئة وتجميل كل محطاتها في اطار برنامج طموح ينتهي سنة 2017. كما قررت بالنسبة لجميع اشغالها مواصلة الاعتماد على شركات تونسية مواصلة بذلك مساهمتها في التنمية الاقتصادية للبلاد.

كذلك، وفي اطار التجديد والتحديث، دشن السيد ماتيو لانجيرون وفريقه المسيّر اليوم الثلاثاء 11 أكتوبر المكتب التجاري الجديد لطوطال في صفاقس. هذا المكتب يقع بالقرب من محطة طوطال البودريار وسيكون بمثابة المكتب الجهوي للشركة المخصص لحرفاء صفاقس وجنوب البلاد حيث سيجدون فيها جميع الخدمات والمعلومات الضرورية لنشاطهم بفضل فريق محترف وخبراء على عين المكان.

0 Shares

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *