جريدة الخبير

23/01/2023
جريدة الخبير, أخبار الاقتصاد التونسي
31140935
lexpert.tn@gmail.com

رينو وطوطال يمددان شراكتهما لـ 5 سنوات اضافية

17274494_10207752427320187_373524853_n

وفاء لعلاقتهما الراسخة، اتفقت طوطال تونس ورينو تونس على تجديد الشراكة التي تجمعهما لمدة 5 سنوات أخرى.

وفي إطار هذا الاتفاق،تلتزم طوطال تونس عبر فرعها “آلف” بتوفير زيوت “آلف” لوكيل ومورد العلامة الفرنسية للسيارات في تونس.

ومن جهتها تلتزم رينو باستعمال زيوت طوطال من قبل جميع وكالاتها وشبكتها في كامل تراب الجمهورية.

وهذا الاستعمال سيكون حصري – باعتبار أن رينو ستلتزم بعدم استعمال علامات أخرى من الزيوت- ووحيد لتكون “آلف” علامة الزيوت الوحيدة التي تربطها شراكة مع مصنعّ للسيّارات على الصعيد الدولي.

تكنولوجيا على المقاس مخصصة حصريا لعربات رينو

تجديد الشراكة بين المؤسستين التونسيتين يعود إلى التعاون الفني الوثيق والعميق بين زيوت “آلف” وسيارات رينو على الصعيد العالمي.

وفي هذا الإطار، واصل مهندسو ومخابر البحث من الجهتين مشاوراتهما وتعاملهما المشترك. فمنذ سنة 1968، تخصص طوطال عبر علامتها “آلف” فريقين مكلفين بالأبحاث وتطوير المنتوجات وفق متطلبات رينو. وهذا ما أنتج تطور متواصل لزيوت “آلف” ساعد الفرق الفنية لرينو على توفير امتيازات استثنائية لسيارات العلامة منذ أول كيلومتر لها.

والى جانب ما تميزت به من تجديد وخلق، فان الخبرة التقنية المشتركة رينو-“آلف” خلقت منتوجا جديدا وهو نوعية من الزيوت تمكن من تطوير القدرات الطاقية للسيارات. ومن بين هذه النوعية نذكر خاصة سلسلة من زيوت مساعدة على نقل الحركة وهي زيوت صالحة مدى الحياة وخاصة بعلب السرعة لعربات رينو وزيوت محرك مقتصدة للمحروقات.

نوعية زيوت ملائمة لمحركات رينو

بفضل ما وفرته البحوث وإجراءات التطوير، وبفضل عمل متجانس ومتكامل بين الفرق التقنية، فان الزيوت المصادق عليها من قبل “آلف” تعرض وتباع في اغلب شبكة بيع رينو في العالم.

وبفضل البحث المتواصل عن التطوير التكنولوجي والكفاءة، فان خبرات طوطال ومعارفها ترجمت بتوفر النوعية الجديدة من الزيوت ELF EVOLUTION RN-TECH.

ويعتبر ELF EVOLUTION RN-TECH بمثابة الهندسة لنوعية خاصة من زيوت المحركات أكثر فاعلية وتتلاءم بشكل جيد  مع كل أنواع محركات رينو.

وتتوفر زيوت huiles ELF EVOLUTION RN-TECH FE 5W-30, ELF EVOLUTION RN-TECH 5W-30, ELF EVOLUTION RN-TECH 5W-40, ELF EVOLUTION RN-TECH 10W-40 لدى جميع ورشات ووكلاء رينو. وهي تمكن من الاستجابة بشكل جيد للخاصيات التقنية لرينو. وفي هذا الصدد، تتطور العلامة “آلف” بشكل دائم بهدف المساهمة بشكل فعال في قدرات العربات والحصول على محركات أكثر اقتصادية واقل تلوث.

 

تاريخ مشترك إنبنى على قيم مشتركة

بين التجديد والخبرات التكنولوجية والإرث الرياضي، تتقاسم رينو و”آلف” قيم قوية ووثيقة عززت مكانتهما وصورتهما لدى العموم.

وباعتبار شراكتهما المتينة منذ سنة 1968، فان المؤسستين يشتركان في ثقافة قوية وفي قيم مميزة وواضحة. فالعلامة “آلف” تتوفر على قيم التحديث والتكنولوجيا والولع تماشيا مع المحيط سواء منه الجمهور العريض أو رياضيي رينو.

فسباق السيارات يعطي دون ادني شك احد أفضل الظروف لتجربة منتوجاتهما (زيوت أو محركات قوية ومعدلة) التي تخضع للتطوير بشكل دائم ومتواصل مع لمسة ولع وهيام.

فالسمعة التي تتوفر لهده العربات، تمكن رينو من الحصول علة زيوت “آلف” مصادق عليها لدى أغلب الوكلاء. وهي تؤشر على ثقة رينو في زيوت “آلف”، ثقة تمت حيازتها عبر علاقة مهنية دائمة وعميقة. وفي هذا الإطار، فان اتفاقيات الشراكة بين رينو و”آلف” (وهي شراكة مثالية) تجددت من اجل مواصلة تحقيق الفوز وكسب الرهانات في مجال صناعة السيارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *