جريدة الخبير

23/01/2023
جريدة الخبير, أخبار الاقتصاد التونسي
31140935
lexpert.tn@gmail.com

رئيس الجمهورية يشرف على مؤتمر “رؤية أوضح لمستقبل أفضل”

استضاف برنامج “L’Expert ” في حلقته الثامنة عشر من الموسم الخامس الذي يبث على قناة ” تونسنا ” مجموعة من الخبراء والمستشارين والفاعلين الاقتصاديين للحديث عن اخر المستجدات في عالم المال والاعمال وعن العديد من الملفات الحارقة وفيما يلي نص الحوار:

السيدة نرجس الخال: نائبة رئيس جمعية Peace and Love

جمعية الحب والسلام هي جمعية موجودة في ولاية سوسة وهي جمعية خيرية غير ربحية تعمل على الحب ونشر ثقافة السلام. والمعروف هنا انه يوجد العديد من المفاهيم للسلام ولكن اريد التذكير هنا بمقولة مشهورة وهي “السلام هي عش ودع غيرك يعيش وكما يقال كل الحروب تتولد في عقول البشر ففي عقولهم تبنى حصون السلام.”

ويتمثل هدف الجمعية في خلق مجتمع متماسك وتساهم مع الدولة في خلق التماسك الاجتماعي لذلك طريقة عملنا تتمثل في إقامة المؤتمرات وتنظيم الحلقات التكوينية لكل التونسيين.

ومؤتمر “رؤية أوضح لمستقبل أفضل” سينعقد أيام 18و19و20 مارس 2020 بسوسة وسيقام هذا المؤتمر بالتعاون مع الدكتورة هند الماجري وهي تونسية مقيمة بين مصر وأمريكا والمؤتمر برعاية مركز الدكتور محمد يشين لجراحة العيون.

وهذا المؤتمر بالأساس يخص جراحة العيون والصحة التجميلية والدكتور يشين معروف بالعالم العربي ويقوم بعمليات تغيير للون العيون وسيحضر المؤتمر العديد من الضيوف الأجانب ومنهم الدكتورة الشيخة هند القاسمي وهي رئيسة نادي الامارات الدولي للأعمال الى جانب العديد من الضيوف من العراق وسوريا والإمارات وسيكون المؤتمر تحت اشراف السيد رئيس الجمهورية.

وسيحضر المؤتمر كذلك الجمعية الفيدرالية الكندية للأقليات وسيحضر العديد من المستثمرين الكنديين وسيكون هناك ورشات عمل B to B مع مستثمرين تونسيين وخاصة سيكون هناك ورشة عمل لانتداب الشبان للعمل بكندا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *