جريدة الخبير

رئيس الجمهورية يشجّع حمدي المدب على مواصلة الاضطلاع بمسؤولياته على رأس فريق الترجي الرياضي

Beji-caid-essebsi-640x405استقبل رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي يوم الجمعة 29 سبتمبر 2019 حمدي المدب رئيس نادي الترجي الرياضي التونسي.
وتناول اللقاء آخر المستجدات على الساحة الرياضية وأهم السبل لتطوير قطاع الرياضة وبناء نخبة وطنية قادرة على إعلاء راية تونس في التظاهرات الدوليّة.
وأثنى رئيس الدولة على المجهودات والتضحيات التي يبذلها رؤساء الجمعيات الرياضية في تأطير وتربية النشء والسهر على تنقية الأجواء والالتزام باحترام الميثاق الرياضي والمنافسة النزيهة في كنف الروح الرياضية، وخاصة العمل على توفير الظروف الملائمة للفرق التونسية لتمثيل بلادنا أحسن تمثيل في المحافل الإقليمية والدولية.
وشجّع رئيس الجمهورية بالمناسبة، السيد حمدي المدب على مواصلة الاضطلاع بمسؤولياته على رأس فريق الترجي الرياضي التونسي، مثمّنا الدور المحوري الذي لعبه في إشعاع وتألّق النادي بمختلف فروعه وأصنافه، والذي انعكس إيجابيا على إشعاع وتألّق الرياضة التونسية بصفة عامة.
من جهته، ثمّن حمدي المدب الاهتمام المتواصل لرئيس الدولة بمشاغل النوادي الرياضية وحرصه على توفير أحسن الظروف لتظل الرياضة في تونس وسيلة لترسيخ مبادئ وقيم المواطنة وتنمية الإحساس بالانتماء والهوية ولتكون جسر تواصل ومحبة بين الشعوب.

0 Shares

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *