جريدة الخبير

23/01/2023
جريدة الخبير, أخبار الاقتصاد التونسي
31140935
lexpert.tn@gmail.com

حزبان يتصرعان من أجل الهيمنة على الترجي الرياضي التونسي

فاجاء الجميع خبر الدعوة الى جلسة عامة انتخابية للجمعية الرياضية الترجي الرياضي التونسي و قد تزامنت هذه الدعوة مع حملة اعلامية ضد رئيس الجمعية . هذا طبعا الى جانب ما لمسناه من محاولات تشويه في المجالس و المقاهي و بعد تبين لنا بما لا يدع للشك ان الحزبين الحاكمين النهضة و النداء يخططنا بل اكثر من ذلك اذ هم في مرحلة التنفيذ لإفتكاك مراكز التسيير بالترجي الرياضي .

أما بالنسبة للنهضة فهدفها مزدوج الأول انها لم تغفر لهيئة الترجي مساندتها لترشح الباجي قائد السبسي للأنتخابات  الرئاسية لسنة 2014.

ثانيا و بالطبع فهي قد استوعبت الدرس و فهمت ان للترجي تأثير كبير على سير العمل السياسي ككل فتكفل أحد قدماء الترجي بالمهمة و هاهي تكاد تأتي اكلها .

أما الطرف الثاني الباحث عن مكان في الصف الأول فهو حزب نداء تونس ( جناح قائد السبسي) و لو أنه للتاريخ فإن حافظ قائد عارض الفكرة  في أول الامر احتراما لشخص المدب لكنه اضطر في الأخير لينصاع لتوصيات الأطراف المؤثرة في هذا الجناح و المقاربة التي تم الاختيار عليها هو أن الترجي الرياضي التونسي يجب أن يكون له رئيسا ممسكا بالسلطة أسوة بفترة سليم شيبوب الذي وقعت استشارته في الموضوع و أكد صواب المقاربة يبقى السؤال ما رأي جمهور الترجي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *