جريدة الخبير

تصفيات مونديال 2018 (تحضيرات المنتخب التونسي) : بقير يتخلف عن مباراتي الكونغو والخزري يتحول الى فرنسا

واصل المنتخب الوطني التونسي مساء امس الثلاثاء تحضيراته لمباراة يوم الجمعة القادم امام منتخب الكونغو الديمقراطيّة لحساب الجولة الثالثة من التصفيات القارية لمونديال « روسيا 2018″. واحتضن الملعب الرئيسي برادس التمارين التي دارت دون حضورالجمهور.

وعرفت هذه الحصّة مشاركة المدافع صيام بن يوسف الذي تغيّب عن الحصّة الأولى بسبب التزاماته مع فريقه التركي قاسم باشا. في حين خضع امس لاعب الترجي الرياضي سعد بقير الى فحوصات طبيّة بعد أن أحسّ بأوجاع وتعذّر عليه المشاركة في التمارين وقد قرر الإطار الطبي للمنتخب عدم التعويل عليه خلال مقابلة يوم الجمعة و مقابلة الثلاثاء القادم.

tunis-football-640x334ويجري نسور قرطاج اليوم الأربعاء الحصّة التدريبيّة الثالثة في برنامج التحضيرات على الميدان الفرعي برادس انطلاقا من الساعة السابعة مساء وستكون مفتوحة أمام الجماهير خلال أوَّل ربع ساعة.

وفي سياق متصل يشار الى ان الإطار الفنّي للمنتخب بقيادة المدرب نبيل معلول قرر الاذن للاعب وهبي الخزري بالتحوّل إلى فرنسا من أجل إتمام الاتّصالات مع فريق « ران » والتعاقد رسميّا مع هذا الفريق.

وجاء قرار الإطار الفنّي بناء على اتّفاق مسبق مع اللاعب قبل انطلاق التحضيرات يقضي بالسماح له بمغادرة التّربّص في صورة اتّفاقه مع فريق جديد باعتبار أن سوق الانتقالات في فرنسا تغلق أبوابها غدا الخميس ما يفرض منحه ترخيصا استثنائيًّا والقانون يفرض عليه الخضوع إلى الفحوصات الطبيّة الإجباريّة علما وان فريقه « سندرلاند » الانقليزي وافق على تحوّله إلى فرنسا مثلما تنصّ عليه القوانين والأعراف الجاري بها العمل في مثل هذه الحالات.

وسيلتحق الخزري برفاقه من جديد مباشرة بعد انتهاء مختلف الترتيبات مع فريقه الجديد ليباشرالتحضيرات مع المجموعة.

0 Shares

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *