جريدة الخبير

بفضــل مبادرة ســلامتــك تمت مرافقة 53 ســائق إلـى بيــوتهم عن طريق Afrique Assistance ليلة 31 ديسمبر

logo-afrique

قررت Afrique Assistance  ليلة الاحتفال برأس السنة الجديدة أن تتكفل بالسواق الذين لا يشعرون أنهم في حالة تسمح لهم بقيادة سياراتهم وذلك من خلال مبادرة سلامتك.

كان يكفي لأي شخص أن يتصل ب Afrique Assistance  لترسل لــه سائقا لاصطحابه مع مرافقيه في سيارتهم من الضاحية الشمالية إلى إحدى مناطق البحيرة والمنـازه والنصـر والضاحيـة الشمــاليـة.

هي خدمة مجـانية مهداة من Afrique Assistance  من أجل هدف دقيق: دعم أنشطـة الوقاية من حوادث الطرقـات والتخفيض من عدد المصابين خلال الحوادث طيلـة ليلـة رأس السنـة.

مبادرة أولى من نوعها خلقت موجة من التعاطف مع Afrique Assistance  

تمكن 53 سائقا (ومرافقيهم) من التمتع بهذه الخدمـة خلال ليلـة رأس السنـة بين الساعـة الواحدة والسـاعـة الثالثـة والنصف صبـاحـا … وكانت ردود فعـل مستخدمي الإنترنت والصحافة التونسية إيجابية جـدا تجـاه حملة سلامتك نظرا لأهمية المبادرة للحد من عدد الحوادث، التي عـادة ما تكون كثيـرة خلال تلك الليلــة.

صرح السيد سهيـل بـن حليمـة المدير العام لـ Afrique Assistance  :” نحن سعـداء بشكـل خاص بخدمتنا التي سمحت لنـا بالاعتناء بـ 53 سائقا الذين فضلوا الاتصال بمصالحنـا على المجازفة من خلال قيادة سياراتهم. أودّ أن أشكر جميع فرق  Afrique Assistance وبشكل خاص سائقي القاطرات الذين تجندوا كامل الليلـة ليكونوا على ذمة المواطنين التونسييـن. تعتبـر هذه العملية اختبارا أوّلا نجحنـا في تحويله بشكل جيد وسيكون لمبادرة سلامتك بعدا وطنيـا وسيتم نشره في عديد المدن التونسية الأخرى”.

0 Shares

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *