جريدة الخبير

23/01/2023
جريدة الخبير, أخبار الاقتصاد التونسي
31140935
lexpert.tn@gmail.com

بعد صرف الأموال و بذل المجهودات.. أماني العيوني تمتنع عن الذهاب لإسرائيل و استكمال أطوار مسابقة ملكة جمال العالم!

بعد أن تمكنت “أماني العيوني” من الفوز بجائزة ملكة جمال تونس في العالم MISS  WORLD TUNISIA  لسنة 2021، دخلت غمار تجربة جديدة، و لكن هذه المرة على المستوى العالمي لا المحلي.. و بالفعل اتخذت “العيوني” كل الخطوات و الإجراءات الضرورية و اللازمة للإلتحاق بمسابقة ملكة جمال العالم التي تقام بجزيرة بورتو ريكو من 21 نوفمبر إلى غاية 16 ديسمبر 2021.. و كانت هناك دعوات للتونسيين بالوقوف إلى جانبها من خلال الولوج على موقع واب المسابقة “ملكة جمال العالم” و التصويت لأماني عن طريق وضع إعجاب على الصور التي تحملها على صفحتها الخاصة، و يعتبر كل إعجاب بمثابة صوت لصالحها…

و “أماني العيوني”هي ملكة  جمال ولاية سوسة،  تبلغ من العمر 22 سنة، تدرس بالمعهد العالي للرياضة والتربية البدنية  بتونس، متحصلة على 86 ميدالية وطنية ودولية في رياضة Taekwondo.  حاملة لرقم قياسي عالمي ب 7 ميداليات عالمية، و هي لاعبة بالمنتخب الوطني.

وتشارك تونس في مسابقة  ملكة جمال العالم للمرة الثامنة على التوالي، و لكن يبدو أن مشاركتنا هذه السنة تعرضت لخيبة أمل كبرى، إذ انسحبت المرشحة التونسية “أماني العيوني” من المسابقة العالمية، و ذلك راجع لكون إسرائيل البلد المستضيف لهذا الحدث العالمي، و لم يكن هناك أي تصريح من المترشحة التونسية بل لاحظ متابعو هذه المسابقة أن أماني لم تذهب إلى إسرائيل! 

و هنا نتساءل عن سبب مشاركة “أماني العيوني” في هذه المسابقة أصلا، و هي مقدمة على الإنسحاب لا محالة؟! ثم ما مآل الأموال التي صرفتها المترشحة على هذه المسابقة و ما تعلق بها من مجهودات و تحضيرات…

و ما هو سبب الإمتناع عن الذهاب إلى إسرائيل؟ هل لأسباب شخصية و قناعات خاصة متعلقة بأماني العيوني لا غير؟ أم أن هناك من مارس ضغوطات على المترشحة التونسية حتى تمتنع عن الذهاب لإسرائيل؟

علما و أنه كان لأماني مداخلات على عدة اذاعات تونسية أكدت من خلالها و بلسانها أنها تستعد للمشاركة في مسابقة ملكة جمال العالم!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *