جريدة الخبير

23/01/2023
جريدة الخبير, أخبار الاقتصاد التونسي
31140935
lexpert.tn@gmail.com

بطولة إفريقيا للكرة الطائرة: مقابلتان في أقل من يوم للمنتخب الوطني

انطلقت يوم أمس الثلاثاء 7 سبتمبر 2021 بطولة أمم إفريقيا للكرة الطائرة والتي تنظمها رواندا بمشاركة 16 منتخباً. 

ورافق تنظيم البطولة خلط وسوء تنظيم كبيرين حيث كان من المنتظر، ووفقاً لكرّاس الشروط، أن يتم تخصيص قاعتين لاحتضان المباريات وهو ما لم تلتزم بها الدولة المنظمة بسبب عدم توقعها مشاركة 16 منتخباً.

من جهته، أكد فراس الفالح رئيس الجامعة التونسية للكرة الطائرة في اتصال هاتفي مع موزاييك أن المنتخب التونسي خاض ليلة أمس أولى مبارياته في البطولة بمواجهة نيجيريا في مقابلة تم تأخير موعد انطلاقها بأربعة ساعات وانتهت في حدود الساعة الثانية صباحاً، ويستعد اليوم لخوض مباراة ثانية ضد أثيوبيا انطلاقاً من الساعة الحادية عشر صباحاً بتوقيت تونس.

وأشار فراس الفالح أن الاتحاد الافريقي للكرة الطائرة واللجنة المنظمة للمسابقة اقترحا على الجامعة التونسية تأخير مباراة نيجيريا ليلة أمس وتأجيلها إلى اليوم وهو ما يعني خوض مبارتين اليوم الاربعاء، الأولى في الفترة الصباحية والثانية ضد أثيوبيا في الفترة المسائية.

وقال رئيس الجامعة التونسية للكرة الطائرة أنه تم رفض مقترح الاتحاد الافريقي واللجنة المنظمة، مشيرا إلى أنه طالب رئيسة الاتحاد الافريقي للكرة الطائرة التدخل لدى السلطات المحلية لتخصيص قاعة أخرى لاحتضان مباريات البطولة.

موزاييك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *