جريدة الخبير

23/01/2023
جريدة الخبير, أخبار الاقتصاد التونسي
31140935
lexpert.tn@gmail.com

النجم الساحلي بطل تونس لموسم 2015 – 2016

1465492664_article

توّج النجم الرياضي الساحلي بلقب بطولة تونس لموسم 2015 – 2016، وهو اللقب العاشر في تاريخه،  قبل جولة من انتهاء سباق الرابطة الأولى بعد انتصاره على فريق قوافل قفصة بنتيجة هدفين لهدف وهزيمة ملاحقه المباشر النادي الرياضي الصفاقسي أمام الترجي الرياضي الجرجيسي.

ورفع النجم الرياضي الساحلي رصيده إلى 74 نقطة متفوقا بثلاث نقاط على الترجي الرياضي التون الذي انتزع المركز الثاني بعد فوزه بهدفين لصفرعلى الملعب القابسي، وخمس نقاط على الصفاقسي ثالث الترتيب.
ويتفوق النجم الساحلي على الترجي في المواجهة المباشرة ولذلك فحتى لو تساوى الفريقان في رصيد النقاط سيكون اللقب من رصيد النجم.

ويأتي هذا اللقب العاشر بعد 9 سنوات منذ آخر تتويج لفريق جوهرة الساحل ببطولة تونس والذي يعود لسنة 2007. 
 وفاز النجم اليوم في لقائه أمام قوافل قفصة بنتيجة هدفين لصفر، رغم افتتاح الفريق الضيف للنتيجة في الدقيقة 32 عن طريق غازي شلوف.

وكاد النجم أن يعدّل النتيجة في مناسبتين في الدقيقتين 49 و52 قبل أن يتمكّن علية البريقي في الدقيقة 53 من تسجيل الهدف الأوّل للنجم الرياضي الساحلي.

في الدقيقة 73 من المباراة تمكّن محمّد أمين بن عمر من تسجيل هدف الفوز عن طريق تسديدة قوية ومباغة استقرت في شباك حارس القوافل وسيم نوارة.
وشهدت المباراة بعد ذلك  انسحاب لاعبي فريق قوافل قفصة  من المباراة قبل أن يعدلوا عن قرارهم ويعودون لاستكمال المباراة.

،وجاء انسحاب لاعبي فريق قوافل قفصة من المباراة بعد 5 دقائق من تسجيل محمّد أمين بن عمر للهدف الثاني لفريق جوهرة الساحلي، متقدما بذلك في النتيجة على منافسه بهدفين لهدف في لقاء لحساب الجولة 29 من الرابطة الوطنية الأولى.
وسبق انسحاب فريق القوافل من الميدان احتجاج اللاعبين والمدرّب ومسؤولي الفريق. 

   المصدر: موزاييك اف ام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *