جريدة الخبير

23/01/2023
جريدة الخبير, أخبار الاقتصاد التونسي
31140935
lexpert.tn@gmail.com

المدرب المساعد للترجي : مباراة الزمالك صعبة لكن الانتصار فيها ليس مستحيلا

قال عثمان النجار المدرب المساعد لفريق الترجي الرياضي التونسي « ان مباراة الزمالك المصري اليوم  الجمعة بملعب رادس لحساب اياب ربع نهائي كاس رابطة ابطال افريقيا لكرة القدم ستكون صعبة لكن المهمة لن تكون مستحيلة بالتاكيد  » .
واوضح النجار خلال لقاء صحفي عقد مساء امس الخميس بقاعة المؤتمرات بملعب رادس الاولمبي  » عناصر فريق الترجي اثبتت دائما قدرتها على قلب الموازين وخاصة في الرهانات الكروية المصيرية والكبرى  » مضيفا  » رغم الغيابات بسبب العقوبة والاصابة التي لحقت عدد من اللاعبين سنكون في الموعد من اجل كسب ورقة الترشح وقد يكون للهدف الذي سجله الفريق في القاهرة وزن من ذهب في مباراة ملعب رادس « .
واشار المدرب المساعد الذي سيعوض معين الشعباني ومجدي التراوي اليوم على دكة بدلاء الترجي  » العقوبة التي سلطتها الكنفدرالية الافريقية على المدرب ومساعده وعدد من اللاعبين ادخلت نوعا من الارباك في صفوف الفريق فقد اضطررنا لاستقدام لاعبين من الاحتياط وتغيير خططنا التدريبية وفي علاقة بالتكتيك المزمع انتهاجه امام الزمالك في مباراة اليوم برادس  » .
وشدد بالمناسبة على ان الترجي سيعمل على نسيان مخلفات مباراة الذهاب في مصر بكل اشكالياتها ومظالمها وتجاوزاتها والسعي لاشراك فريق قادر على رفع التحدي الذي تمثله مباراة بحجم فريق الزمالك ».
واعتبر سامح الدربالي ظهير فريق الترجي ان « مباراة غد امام الزمالك صعبة بكل تاكيد.. وهي تحيلنا على المقابلة التي خاضها الترجي في اياب نهائي كاس رابطة الابطال 2018 امام الاهلي المصري في رادس  » موضحا  » ان الترجي الذي توفق في قلب تاخره في مباراة الذهاب وتحويله الى انتصار باهر في رادس امام الاهلي .. بامكانه ايضا نسج نفس السيناريو في رادس امام الزمالك غدا الجمعة « .
ودعا الدربالي جماهير فريق الاصفر والاحمر الى الحضور والمساندة حتى اخر دقيقة في اللقاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *