جريدة الخبير

السيدة “نجيبة شوك” رئيسة هيئة اختيار رجل أعمال 2016

12472753_10205337202461075_1737363550118466842_n

اثر لقاء جمع الهيئة الموسّعة للجنة اختيار رجل أعمال 2016 وقع الاتفاق على أن تتولّى السيدة نجيبة شوك رئاسة الهيئة خلفا للسيد فيصل دربال الذي عُيّن أخيرا وزيرا مستشارا لدى رئاسة الحكومة.

وتعدّ السيدة نجيبة شوك من أهمّ الناشطات في المجال الاقتصادي نظرا لكونها خبيرة محاسبة من جهة وأمينة مال الجمعية الدولية للنساء صاحبات المشاريع.

وهي شخصية مسؤولة وذات كفاءة عالية أثبتتها من خلال طموحاتها في مجال مساندة صاحبات المشاريع من النساء والباعثات الشابات وتأطيرهن حتى يتمكن من بعث مشاريعهن الخاصة أو تسويق منتجاتهن في الأسواق الخارجية والمشاركة في الصالونات الأجنبية وهي عضو ناشط بالمرصد الوطني للخدمات المالية كما أنها أوّل امرأة خبيرة في المحاسبة التونسية.

وكان اختيارها لرئاسة لجنة اختيار رجل أعمال 2016 اختيار صائب لما تكتسبه من دراية كافية في مجال ريادة الأعمال، هذه اللجنة التي تتكوّن من عدد من الخبراء في مجال المحاسبة والمال والإدارة وهي لجنة تحكيم الجوائز السنوية لرجال أعمال أكفّاء ساهموا في النهوض بالاقتصاد وإخراجه من عنق الزجاجة من خلال الاستثمار وخلق مواطن شغل في سنة معيّنة.

يقع سنويّا إسناد جائزة رمزيّة لرجل أعمال وقع اختياره من قبل اللجنة كوسيلة للاعتراف بجميله على الاقتصاد بصفة خاصة وعلى الوطن بصفة عامة وللتذكير فقد قدمّت السيدة نجيبة شوك جائزة السنة الماضية بنفسها لرجل الأعمال المعروف وطنيا وإفريقيا ورئيس مجمع “سوروبات” السيد نور الدين حشيشة.

هاجر عزّوني

0 Shares

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *