جريدة الخبير

23/01/2023
جريدة الخبير, أخبار الاقتصاد التونسي
31140935
lexpert.tn@gmail.com

الرابطة المحترفة الاولى – تاجيل المباريات المتاخرة للجولة الخامسة ودربي العاصمة بين الترجي والافريقي

اعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي « فايسبوك » عن التواريخ الجديدة لموعد اقامة الجولات السادسة والسابعة والثامنة لبطولة الرابطة المحترفة الاولى على ضوء تعديل الرزنامة بسبب التزامات المنتخب التونسي في تصفيات كاس العالم (روسيا 2018) وارتباطات الاندية derby-club-africain-esperance-640x405التونسية في مسابقتي رابطة ابطال افريقيا وكاس الاتحاد الافريقي.
وتضمن التحوير الجديد في الرزنامة بالخصوص تاجيل المباريات المتاخرة للجولة الخامسة بين النجم الساحلي والترجي الرياضي / والنادي الافريقي والملعب القابسي / والنادي الصفاقسي ونجم المتلوي الى موعد لاحق بعدما كانت مقررة يوم 15 اكتوبر الجاري الى جانب تاجيل مباراتي النجم الساحلي والنادي الافريقي لحساب الجولتين السادسة والسابعة الى اجل غير مسمى والتي من ضمنها دربي العاصمة بين الترجي والافريقي (الجولة السادسة) بسبب الالتازامات القارية لكل من النجم الساحلي في رابطة ابطال افريقيا والنادي الافريقي في كاس الاتحاد الافريقي.
وفي هذا الاطار اعلنت الجامعة ان الجولة السادسة ستدور يومي 14 و15 اكتوبر الجاري مع تاجيل مباراتي الترجي الرياضي والنادي الافريقي من جهة ونجم المتلوي والنجم الساحلي من جهة اخرى فيما ستقام الجولة السابعة يومي 21 و 22 أكتوبر منقوصة من مباراتي النجم الساحلي والنادي الصفاقسي من جهة والترجي الجرجيسي والنادي الإفريقي من جهة اخرى على ان تقام الجولة الثامنة يومي 28 و29 من نفس الشهر.
وسيتولى المكتب الجامعي ضبط بقية رزنامة مرحلة الذهاب وتحديد تواريخ اجراء كافة اللقاءات المؤجلة مباشرة بعد اقامة مباراتي اياب الدور نصف النهائي لرابطة ابطال افريقيا وكاس الاتحاد الافريقي على أن يتم نشرها على الموقع الرسمي للجامعة يوم الثلاثاء 24 أكتوبر الحالي.
وتجدر الاشارة الى ان المنتخب التونسي يخوض يوم السبت المقبل مبارة الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الاولى ضمن تصفيات القارة الافريقية المؤهلة الى نهائيات كاس العالم 2018 امام مضيفه الغيني بكوناكري في مقابلة هامة على درب التاهل الى المونديال. ويتصدر المنتخب التونسي ترتيب المجموعة بمجموع 10 نقاط امام الكونغو الديمقراطية (7 نقاط) وليبيا وغينيا (3 نقاط لكل منهما).
كما سيخوض النجم الساحلي بين 20 و22 اكتوبر مباراة اياب الدور نصف النهائي لرابطة ابطال افريقيا امام الاهلي المصري على ملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية (الذهاب 2-1 للنجم) بينما سيواجه النادي الافريقي يوم 21 اكتوبر بملعب رادس سوبر سبورت يونايتد الجنوب افريقي لحساب اياب الدور نصف النهائي لكاس الاتحاد الافريقي (الذهاب 1-1).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *