جريدة الخبير

الترجي : هيئة الحكماء ترفض استقالة المؤدب وتجدد دعمها المطلق له

اعلنت هيئة حكماء الترجي الرياضي التونسي في ختام اجتماعها مساء امس الخميس بنزل الحديقة عن » رفض استقالة رئيس النادي حمدي المؤدب » مشددة بالمناسبة على » دعمها المطلق للمؤدب من اجل مواصلة رئاسة الفريق « .
espirence-640x325وجاء في البلاغ المقتضب الذي وقعه حسن ببو واصدرته مساء امس هيئة الحكماء » نسجل بكل ارتياح اعتزام رئيس الترجي مواصلة رئاسة الفريق .. ونعبر له عن دعمنا المطلق من اجل النجاح والتوفيق في مهامه ».
وكان حمدي المؤدب اعلن منذ يومين عن قرار التخلي عن رئاسة نادي الترجي الرياضي التونسي وذلك على خلفية انسحاب الفريق من الدور ربع النهائي لكاس رابطة ابطال افريقيا لكرة القدم امام الاهلي المصري يوم السبت الماضي بملعب رادس.
وفي سياق متصل افاد مدرب الترجي فوزي البنزرتي في لقاء اعلامي عقده ظهر امس الخميس بالقاعة الشرفية بالملعب الاولمبي بالمنزه انه » سيبقى على راس الجهاز الفني للترجي » قائلا » في الوقت الراهن انا على ذمة الترجي .. ارغب في مواصلة المشوار مع الفريق وعندما اشعر اني لم اعد قادرا على تقديم الاضافة ساترك منصبي بمحض ارادتي ».
وتوجه البنزرتي بشكر خاص لرئيس الجمعية حمدي المؤدب » للمجهودات الكبيرة التي ما انفك يبذلها من اجل وضع الفريق على سكة الالقاب » معربا عن امله في ان يتراجع عن قرار استقالته من اجل مواصلة المسيرة.

0 Shares

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *