جريدة الخبير

23/01/2023
جريدة الخبير, أخبار الاقتصاد التونسي
31140935
lexpert.tn@gmail.com

الإعتداء بالعنف اللّفظي والجسدي على الزميل محمد وليد الغيداوي بمقر قناة الجنوبية

pizap.com14712604834371

 في تصريح لزميلنا المصور الصحفي محمد وليد الغيداوي أفادنا أنه وقع الاعتداء عليه بالعنف من طرف مقدم برنامج “ممنوع من اليث” بقناة الجنوبية محمد االبوزيدي.  كما صرّح أنّ المهازل تتواصل في فناة الجنوبية فبعد العديد من الشكايات التي تقدم بها الصحفيون بخصوص الاعتداءات الجنسية وتضاف اليوم فضيحة أخرى للقناة و مالكها العجرودي حيث اعتدى مقدم برنامج “ممنوع من اليث” محمد صالح مصباح المعروف بمحمد البوزيدي بالعنف اللفظي والجسدي على الزميل المصور الصحفي محمد وليد الغيداوي بحضور المسؤول على الانتاج بالقناة وليد العجرودي والمسؤول عن الموارد البشرية صالح شيحة حسب قوله.

 وقال الزميل المتضرر بأنه وقع إيقافه عن العمل رغم تعرضه للضرب من طرف المدعو محمد البوزيدي بما انه رفض مشاركته قي بيع اعماله الصحفية لشركات انتاج خاصة خلسة وامام رفض الغيداوي لهذا المقترح تهجم هذا الاخير على المصور الصحفي على مرئ من زملائه بالقناة.

 وأشار محمد وليد الغيداوي بانه نظرا لعدم بث اعماله المصورة اراد الاستفسار فما راعه الى ان وقع التهجم عليه و طرده بعد ان رفض الخضوع لرغبات مقدم البرنامج بتعلة عدم جودة اعماله الصحفية المصورة. و سبق و ان عرف ان قناة الجنوبية تقوم بتقديم الاعمال الصحفية و البرامج بمقابل وهو ما لايتماشى مع مهنة الصحافة النبيلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *