جريدة الخبير

23/01/2023
جريدة الخبير, أخبار الاقتصاد التونسي
31140935
lexpert.tn@gmail.com

افتتاح فرع جديد لبنك تونس والإمارات بالقيروان

BTE Kairouan (3)

يعزّز بنك تونس والإمارات شبكة فروعه من خلال افتتاح فرع جديد في مدينة القيروان. وبذلك يرتفع عدد فروعه إلى 23 موزعة على كامل تراب الجمهورية. كما سيتمّ فتح فرعين آخرين في كلّ من صفاقس والمكنين.

وبهذه المناسبة، صرّح السيّد خالد بن ميلاد، المدير العام لبنك تونس والإمارات، ٲنّ :”افتتاح هذا الفرع يأتي ليعزز استراتيجيتنا الرامية إلى الاقتراب ٲكثر من حرفائنا في مدينة القيروان”.

ومواكبة للتطورات التكنولوجيّة، سيطلق البنك قريبا ٲربع باقات جديدة. وفي هذا الاطار يقترح البنك خمس بطاقات ماستر كارد جديدة، وهي بطاقة البلاتينيوم الوطنية وبطاقة البلاتينيوم الدولية وبطاقة الراتب للموظفين وبطاقة المنحة السياحية والبطاقة الافتراضية.

 في هذا السياق أضاف السيّد خالد بن ميلاد “تعتبر سنة 2015، سنة الابتكارات لمنتجاتنا المصرفية، حيث قرّر البنك التعاون مع ماستر كارد ممّا ساعدنا على تعزيز البطاقات البنكيّة وتنويع منتجاتنا وإعطاء حرفائنا خيارات أفضل وأشمل للعروض”.

وللتذكير فإنّ بنك تونس والإمارات سيشارك في الدورة السادسة للصالون الدولي للخدمات البنكية والمالية والنقديات “Banque et Monétique  2016” الذي سينعقد من 24 إلى 27 مارس القادم بمعرض الشرقية، حيث سيتمكن الحرفاء من اكتشاف مختلف منتجات البنك وخدماته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *