جريدة الخبير

23/01/2023
جريدة الخبير, أخبار الاقتصاد التونسي
31401714
lexpert.tn@gmail.com

اتصالات تونس تزيح الستارة عن شعارها الجديد

logoTT

نظمت اتصالات تونس حفلا سارّا بنزل “ذو ريزيدونس” بضاحية القمرت، حضره العديد من المسؤولين ووزراء وعدد كبير من وسائل الاعلام، وكان هذا الحفل مفاجأة للجميع حيث لإزاحة الستار عن الشعار الجديد لاتصالات تونس.

TT39

وقد أكّد السيد “نزار بوقيلة” الرئيس المدير العام لاتصالات تونس على أهمية هذا الشعار وما يضفيه من حيوية بعنوان “الحياة هي المشاعر” مؤكّدا أنّ اتصالات تونس دائمة السعي للاقتراب أكثر فأكثر من حرفائها والغوص في أعماقهم وتحليل مشاعرهم وأحاسيسهم المختلفة واحترام أذواقهم وذلك اثر عرض الومضة الاشهارية الجديدة وتفكيك مفاهيمها حيث قال: “اتصالات تونس تريد أن تكون خطوة بخطوة مع التطورات في هذا القطاع وضمان قدر أكبر من التقارب لعملائها من خلال مجموعة متنوعة من العروض والخدمات”.

TT14

وأضاف السيد “إيريك سبارت كربوريو” المدير المركزي للشؤون التجارية والتسويق أنّ اتصالات تونس كانت سبّاقة لتوفير خدمات متطوّرة لحرفائها من خلال الهاتف القار والجوال بالإضافة الاكتساح الرقمي الذي شهدته من خلال خدمات الجيل الرابع وما يفتحه من آفاق في عالم التكنولوجيا.

وفي تساؤلنا عن سبب تغيير اللّون الأزرق إلى إضفاء ألوان عديدة على العلامة التجارية لاتصالات تونس، فأجابت السيدة “سنية لوقيني” أنّ ذلك هو بعث لروح التسامح واحترام الاختلاف في جميع المجالات وبالتالي فهي دعوة للوحدة والتعايش السلمي فيما بيننا.

هاجر عزّوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *