جريدة الخبير

23/01/2023
جريدة الخبير, أخبار الاقتصاد التونسي
31140935
lexpert.tn@gmail.com

ابسون تطلق طابعات مبتكرة بإنتاجية تصل إلى 75 ألف صفحة قبل الحاجة لاستبدال الحبر

laurent-gouailhardou

 أعلنت  EPSON عن اطلاق مجموعة جديدة من الطابعات المهنيّة WorkForce Pro RIPS في تونس. وتعتمد هذه الطابعات، الخاصة بالمؤسسات، على نظام حبر اقتصادي ويمكن أن تنتج 75 الف صفحة دون الحاجة إلى تغيير عبوة الحبر.

وتستھلك مجموعة  WorkForce Pro RIPS  طاقة أقل بنسبة تصل إلى 80 % مقارنةً بطابعات اللیزر بالألوان المنافسة، ویعود ذلك إلى تقنیة عدم التسخین. كما تمكّن السعة العالیة للورق، التي تصل إلى 580 ورقة، من التقليص من وقت إعادة التعبئة. وتسمح تقنية الـWifi Direct من الطباعة من جهاز اخر دون الحاجة الى التوصيل بجهاز توجيه.

epson

وتضم مجموعة   WorkForce Pro RIP طابعات A4 WF-R5190DTW، WF-R5690DTWF وطابعات A3 WF-R8590DTWF، WF-R8590D3TWFC. وتعتمد هذه المجموعة على نظام عبوة الحبر القابلة للاستبدال، وهي طريقة طباعة جديدة بالكامل تستهدف خدمة الشركات من خلال تخفيض النفقات وتحسين درجة الكفاءة عند الطباعة المكتبية بالألوان.

وقد صرح  لورون غواهاردو، المسؤول الاقليمي عن المبيعات بشركة إبسون بالبلدان الافريقية الناطقة بالفرنسية: “إن طابعات WorkForce Pro RIPS ثورة حقيقية في عالم الطباعة التجارية تم تصميمها بالاعتماد على خبرتنا الواسعة في هذا المجال. إذ تستهلك هذه الطابعات طاقة أقل وتوفر طباعة تفوق تلك الخاصة بالطابعات الليزر بالألوان. يتيح نظامها الجديد القدرة على طباعة ذات جودة عالية مع توفير في الوقت والتكاليف مع الحفاظ على البيئة.  وتستفيد الشركات من طباعة موثوقة وآمنة توفر لهم كل ما يحتاجونه مع تكاليف يمكن التنبؤ بها والتحكم فيها.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *