جريدة الخبير

23/01/2023
جريدة الخبير, أخبار الاقتصاد التونسي
31140935
lexpert.tn@gmail.com

إمضاء عقد شراكة تجاريّة بين شركة ليبيا أويل تونس ومجموعة “شمّام” لتوزيع زيوت أويليبيا للمحرّكات في السّوق التّونسيّة

oilibya

تمّ يوم الإربعاء 07 سبتمبر 2016 إمضاء عقد شراكة تجاريّة بين شركة ليبيا أويل تونس، ممثلة في شخص مديرها العامّ السيّد رضا حسن الأمير المصريّ وشركة CDG التّابعة لمجموعة ”شمّام”، ممثلة في شخص مديرها العامّ السيّد خالد شمّام. وتتعلّق هذه الشّراكة بتوزيع زيوت التّشحيم أويليبيا وموبيل لشركة ليبيا أويل تونس من قبل شركة CDG في السّوق التّونسيّة. وانتظم حفل توقيع العقد بمقرّ شركة ليبيا أويل تونس، بضفاف البحيرة، بحضور ثلّة من المسؤولين ومسيّري الشّركتين.
 
ولقد أثبتت زيوت المحرّكات لعلامة أويليبيا منذ إطلاقها في تونس سنة 2008 جدارتها وتفوّقها التّكنولوجيّ وقدرتها على الأداء المتميّز، وينصح بها للسيّارات السّياحيّة والشّاحنات والآلات الزّراعيّة والمعدّات الصّناعية والمحرّكات البحريّة. وتجدر الإشارة إلى أنّ شركة ليبيا أويل تونس هي الممثّل الرّسمي لزيوت موبيل في بلادنا.
group 
وتأسّست شركة CDG سنة 1963 وهي تروّج قطع غيار السّيارات المختلفة والأدوات الميكانيكيّة والكهربائيّة وأجهزة التّبريد للسّيارات والمحرّكات… وتطوّرت الشّركة على مدى سنين في إطار مجموعة ”شمّام” وتمكّنت من     إرساء شراكات مثمرة مع علامات تجاريّة عالميّة مثل: VALEO، SKF، FEDERAL MOGUL ،BENDIX ، MAGNETI MARELLI
 
وإلى جانب ريادتها في بيع زيوت التّشحيم للسّيارات بمحطات الخدمات، تسعى ليبيا أويل تونس من خلال شراكتها التّجاريّة مع مجموعة “شمّام” لتعزيز موقعها في السّوق التّونسيّة وتطوير منتوجاتها الموجّهة لمحرّكات الصّناعة والفلاحة والنّقل والبحرّية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *