شركة دراكسلماير تنقذ قرية الأطفال « س او س » سليانة

في إطار مسؤوليتها الإجتماعية وانفتاحها على محيطها تعتزم مؤسسة دراكسلماير الألمانية تبني مجموعة مشاريع لإعادة تهيئة وصيانة قرية الأطفال س او س سليانة بهدف ضمان ديمومة نشاطها والإحاطة بالأطفال المقيمين بها

وتأتي هذه البادرة إستجابة لنداء الإستغاثة الذي اطلقته قرية الأطفال س او س سليانة مؤخراً بعد تردي أوضاع المنازل بها و تراجع المساعدات بالتزامن مع الصعوبات المالية التي تمر بها الجمعية العالمية لقرى الأطفال مما أفضى إلى وقف مساعداتها المالية لفروعها حول العالم بحلول عام 2020.

و تمثل الإتفاقية الموقعة إعلاناً لنية مجموعة دراكسلماير دعم الجمعية عبر تحسين ظروف عيش الأطفال داخل القرية مما يتيح آفاقا أفضل وفرصا دراسية وتشغيلية أفضل.

ويتضمن مشروع تبني القرية من طرف مؤسسة دراكسلماير عديد المشاريع التي تم تحديد اولوياتها مع المشرفين على جمعية قرى س او س تونس، وذلك بهدف إرساء مشروع دعم طويل المدى لقرية سليانة.

                                                                 معلومات عن دراكسلماير        

تنتصب شركة دراكسلماير الألمانية المختصة في تصنيع مكونات السيارات في 20 دولة منها تونس التي تعتبر أحد أكبر استثماراتها بأكثر من 9000  إطار وعامل يتوزعون على 4 مصانع بكل من سوسة، سليانة و الجم. 

و يذكر ان تونس كانت أول وجهة اختارتها شركة دراكسلماير للانطلاق نحو العالمية حيث كان مصنع سوسة الذي أنشئ سنة 1974 أول مصنع لمجمع دراكسلماير خارج ألمانيا.

المشاركة تعنى الاهتمام!

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

shares