لاعب دولي في رياضة الكيك بوكسينغ يناشد المسؤولين

وصلتنا رسالة من لاعب دولي في رياضة الكيك بوكسينغ اصيل جزيرة قرقنة يطالب فيها المسؤولين والسلطات المعنية في تونس وخاصة في قرقنة لإعطائه رخصة ترميم وإصلاح معلم اثري في عمادة القراطن من جزيرة قرقنة.

 و هذا ما جاء فيها:
« أنا رفيق بكار لاعب دولي في رياضة الكيك بوكسينغ اصيل جزيرة قرقنة اناشد كل المسؤولين والسلطات المعنية في تونس وخاصة في قرقنة لإعطائي رخصة ترميم وإصلاح معلم اثري في عمادة القراطن من جزيرة قرقنة

فخلال زيارتي الأخيرة انتابتني صدمة  و ألمّ بي حزن و ألم  كبيرين  على الوضع المزري الذي رايته. فقد قررت أنا وإخوتي الثلاث القاطنين ببريطانيا القيام بترميم وإصلاح معلم اثري يدعى « سيدي التبني » هذا وقدم احدنا مطلبا لبلدية المكان  بقرقنة منذ شهرين أين حللت أيضا  وتعهدت بالصيانة و الترميم على كاهلنا إلا ان هذه المؤسسة بقيت تماطل ، علما وان هذا المعلم كان المصلى الوحيد في بلدة القراطن الذي تم تعويضه بآخر وبقي المصلى في حالة كارثية لا تطاق في الوقت الحاضر. لذا نطلب من السلط المعنية وأهالينا في القراطن مساعدتنا على هذا العمل التطوعي الخيري مع الحفاظ على نفسية الأهالي لمدى تعلقهم بهذا المعلم الذي عايشوه ودرسوا فيه القران أيام كان المدعو المختار سويسي رحمه الله الإمام الوحيد في ذلك الوقت. . »
من موقعنا هذا نتمنى من المسؤولين تسوية وضعيته .. »

رفيق بكار: لاعب دولي في رياضة الكيك بوكسينغ اصيل جزيرة قرقنة



المشاركة تعنى الاهتمام!

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

shares