» LG  » و  » LUMI  » يكشفان في برلين عن أجهزة وخدمات جديدة لرفاهة كل منزل

تعمل  »  LG Electronics   »  و  » LUMI United Technology   »   مزوّد الحلول  بالنسبة إلى المنازل الذكية   معًا  من أجل تطوير نظام بيئي يتجاوز الإدارة الأساسية للأجهزة والآلات .

وتهدف المؤسستان معا إلى توفير حلّ على الإنترنت (solution d’IoT  )  يكون أكثر اكتمالا  وفاعلية لكل منزل. وسوف يرتكز هذا التعاون على تطوير ابتكارات تستعمل الذكاء الاصطناعي وأجهزة استشعار متقدمة يمكنها اكتشاف وتحديد التغيرات في البيئات الداخلية على غرار التغيرات في الرطوبة وتقلبات درجة الحرارة وحركة الأبواب أو أيضا حركات النوافذ.

وتعطي العلامتان مثالا من خلال جهاز الاستشعار (أو اللاقط)  » Aqara de Lumi   »  الذي يتلاءم مع مكيفات  » آل – جي  » من أجل اقتصاد الطاقة ومزيد من رفاهة المنزل . ويمكن لجهاز  » آل – جي  » أن يقوم بتعديل درجات الحرارة بصفة أوتوماتيكية اعتمادا على المعطيات التي يوفرها جهاز الاستشعار. وإضافة إلى ذلك إذا كانت إحدى النوافذ مفتوحة عندما يكون المكيّف يعمل فإن المستخدم يتلقّى إشعارا لإعلامه بهذا الأمر.

وستقوم شركتا  » LG  » و  » Lumi   »  بالكشف عن خدماتهما الجديدة  خلال  الصالون الدولي للإلكترونيك  المفتوح للعموم  الذي سينتظم بمدينة برلين من 6 إلى 11 سبتمبر المقبل (IFA Berlin )  . وقد أعلن هؤلاء المصنّعان أن زائري الصالون سيتمكنون من رؤية مزيل الرطوبة من  » LG   » دون تحديد النموذج  لكنهما أكّدا أنه جهاز يستخدم تقنية   » Lumi    » للمحافظة  على الملابس في أفضل الظروف  التي يمكن أن تحفظ فيها .

المشاركة تعنى الاهتمام!

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

shares