beIN تطلق حملة « عرض الصيف » الترويجية

يشمل العرض بطولات صيفية كبرى بما فيها كأس الأمم الإفريقية توتال مصر 2019 وكوبا أمريكا البرازيل 2019 بالإضافة إلى 3 أشهر مجانية للمشتركين الجدد

الدوحة، قطر – 21 مايو 2019: احتفالاً بالموسم الصيفي الواعد بفعاليات رياضية مشوقة، أطلقت beIN عرض الصيف الذي يمكن للمشتركين الجدد من خلاله مشاهدة محتوى حصري غير محدود لمدة 3 أشهر، بما في ذلك كأس الأمم الإفريقية توتال مصر2019 وكوبا أمريكا البرازيل 2019.

ويتيح عرض الصيف، المتوافر حتى 10 يونيو 2019، للمشتركين الجدد في باقة Elite beIN من مشاهدة كأس الأمم الإفريقية توتال مصر2019 وكوبا أمريكا البرازيل 2019، والتي تعرض حصرياً على قنوات beIN SPORTS، بالإضافة إلى الحصول على اشتراك لمدة ثلاثة أشهر مجاناً.   

كما يمكن لمشتركين عرض الصيف متابعة قنوات beIN SPORTS MAX HD 1 و2 و3 و4 ومشاهدة أضخم البطولات  مباشرة وحصرياً على beIN. يتوافر العرض من 14 يونيو إلى 19 يوليو.

يمكن للمشتركين الجدد في حملة عرض الصيف أيضاً الاشتراك بإحدى باقاتbeIN  لمدة سنتین ومشاهدة كأس الأمم الإفريقية توتال مصر 2019 وكوبا أمريكا البرازيل 2019 على قنوات beIN SPORTS MAX HD مجاناً.

كما يمكن للمشتركين الحاليين في beIN الاستفادة من عرض الصيف أيضاً والحصول على فرصة مشاهدة مجموعة من أكثر البطولات الرياضية تشويقاً.

للاشتراك أو الحصول على المزيد من المعلومات حول حملة عرض الصيف، يرجى زيارة beIN.net/summer2019.

للاطلاع على الشروط والأحكام، يرجى زيارة beIN.net/en/terms-conditions.

#انتهى#

نبذة عن مجموعة beIN الإعلامية

مجموعة beIN الإعلامية، ويرأسها السيد ناصر الخليفي، هي شركة مستقلة تأسست عام 2014 برؤية واضحة وهي أن تصبح شبكة عالمية رائدة في مجال الرياضة والترفيه. واليوم، تبث قنوات beIN مجموعة لا مثيل لها من البرامج الترفيهية والفعاليات الرياضية المباشرة والبطولات الدولية الرئيسية في 43 دولة بـ7 لغات مختلفة عبر 5 قارات تشمل أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا واستراليا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

تغطي قنوات شبكة beIN SPORTS التابعة لمجموعة beIN الإعلامية أفضل الأحداث الرياضية وأكثرها إثارة في العالم بما في ذلك فعاليات كرة القدم (جميع المباريات وبطولات الدوري العالمية الكبرى)، وكرة السلة (الدوري الأمريكي للمحترفين NBA والدوري الأوروبي لكرة السلة) وكرة القدم الأمريكية (الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية) والكريكيت  والرغبي والتنس وركوب الدراجات الهوائية والكرة الطائرة والرياضات الميكانيكية ورياضة الجامعات وغيرها الكثير. وتوفر مجموعة beIN الإعلامية لمشتركيها في منطقة الشرق الأوسط وتركيا محفظة كبيرة من القنوات الترفيهية الخاصة وتلك المملوكة لجهات أخرى وذلك عبر شبكتي beIN و Digiturk الإعلامية. ومن خلال أستوديوهاتها الشهيرة ميراماكس للإنتاج السينمائي، تضم مجموعة beIN مكتبة كبيرة من أفضل أفلام هوليوود الأسطورية، وتنشط بشكل متزايد في مجال إنتاج المسلسلات والأفلام.

وأطلقت مجموعة beIN الإعلامية مؤخراً قناة beIN 4K الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط بتقنية 4K فائقة الجودة والمتاحة على مدار الساعة لتبث أهم المباريات والفعاليات الرياضية حصرياً بجودة 4K المتميزة.

نبذة عن beIN الشرق الأوسط وشمال افريقيا

beIN الشرق الأوسط وشمال افريقيا هي شركة تابعة مملوكة لمجموعة beIN الإعلامية مقرها الدوحة، قطر، وهي منصة متعددة المواضيع تتيح حصرياً إمكانية الوصول إلى المنافسات الرياضية الرئيسية بما في ذلك الألعاب الأولمبية وكأس العالم لكرة القدم ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس القارات وبطولة كوبا أمريكا وكأس الأمم الأفريقية ودوري أبطال أفريقيا ودوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي وكأس آسيا 2019، بالإضافة  إلى مباريات الدوريات المحلية لكرة القدم في أوروبا والتي تشمل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي والدوري الفرنسي والدوري الألماني. وتغطي قناة beIN أيضاً بطولات ومباريات كرة التنس (دورة رولان غاروس الدولية وغراند سلام وبطولة أستراليا المفتوحة للتنس وويمبلدون) والرياضات الميكانيكية والدراجات الهوائية (Tour de France) والرغبي (بطولة الأمم الستة) ومباريات NBA و NFL و MLB وغيرها.

ولا تقتصر beIN الشرق الأوسط وشمال افريقيا على تغطية الفعاليات الرياضية بل تقدم مجموعة متكاملة من البرامج الترفيهية عبر أكثر من 180 قناة متاحة للمشتركين تعرض لهم أشهر الأفلام والمسلسلات التلفزيونية وبرامج الأطفال. وتقدم beIN الشرق الأوسط وشمال افريقيا مكتبة واسعة من الأفلام الحصرية من خلال خدمة « فيديو حسب الطلب ».

المشاركة تعنى الاهتمام!

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

shares