بعد راحته شهرا.. نادال يعلن التحدي في بطولة مونت كارلو

أعلن الماتادور الإسباني رافاييل نادال استعداده لعودة قوية إلى ملاعب التنس الأرضي عبر المنافسة على لقب بطولة مونت كارلو بفرنسا التي انطلقت الأحد وتقديم مباريات قوية، بعد ركونه للراحة بسبب تعرضه لإصابة في ركبة الرجل اليمنى خلال بطولة أندين ويلز الأميركية قبل شهر.

وشدد اللاعب الإسباني الأكثر شهرة في عالم الكرة الصفراء على قوة المنافسة التي تجمعه الأربعاء بمواطنه روبرتو باوتيستا في الدور الثاني لفردي بطولة مونت كارلو الفرنسية، وقال إنها ستكون اختبارا قويا له لإعلان عودته وتماثله النهائي للشفاء.

وقال في تصريح نشرته مجلة ليكيب الفرنسية « بدأت العلاج منذ أسبوعين وأشعر بتحسن كبير في ركبتي وأنا سعيد بنسق سير التحضيرات وأحرص على التحسن بصفة تدريجية.. وصلت إلى مونت كالو الجمعة لمواصلة الاستعداد لمواجهة باوتيستا بالمباراة الأولى للبطولة ».

ونفى نادال صاحب المركز الثاني للترتيب العالمي للاعبي التنس المحترفين انزعاجه من تتالي تعرضه للإصابات في الفترة الماضية من مشواره الرياضي وقال « لا أنزعج من التعرض للإصابات لأنني مدرك أنها جزء من اللعبة ويجب قبول الأمر كما هو.. نجحت في العودة بقوة إلى الملاعب كلما تعرضت لإصابة ».

وأضاف « لا أتذمر من الإصابات التي أتعرض لها وأتذكر دائما أن التنس منحني الكثير من النجاحات والفرحة بالانتصارات ولا أتمنى أن يتوقف تتالي الإصابات وأن أشارك في البطولات المقبلة للموسم الحالي بكل قوة ».

وكان رافا قد تعرض لإصابة في الركبة قبل نصف نهائي بطولة أندين ويلز منتصف مارس/آذار الماضي وانسحب من المواجهة التي كان من المفترض أن تجمعه بمنافسه التقليدي روجر فيدرر. حسب ما أوردته الجزيرة نات

المشاركة تعنى الاهتمام!

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

shares