الندوة الصحفية للإعلان عن مسابقة وحفل  » المقود الذهبي »

received_392419421322232التأمت صباح اليوم بالضاحية الشمالية للعاصمة وبأحد النزل الندوة الصحفية للإعلان عن مسابقة وحفل  » المقود الذهبي » الذي سيقام في 30 من الشهر الجاري.
تم الاعلان عن كامل البرمجة المقررة لذلك الحفل وتقديم كل الأطراف الداعمة له من الشركاء الفاعلين والمساهمين وخلال الندوة تقدم السيد صالح العبدلي مدير عام شركة  » أولي انرجي » بالترحيب بجميع وسائل الإعلام الحاضرة.
وتطرق خلال حديثة بالتذكير بأنه في أواخر السنة الماضية تقرر تغيير الاسم التجاري والعلامة في تونس وافريقيا لتصبح  » أولى انرجي » عوضا عن  » اوليبيا ».
كما عبر عن امتنانه لكل مبادرة أو حدث يسعى لتعزيز مكانة قطاع السيارات بتونس لأجل ذلك تم دعم هذا الحدث والمساهمة في القراءه ليصبح حدثا سنويا مرموقا لما لشركة  » أولى انرجي  » من علاقات شراكة وتعاون مع اغلب العلامات ووكلاء السيارات وموزعي قطاع الغيار بتونس، إذ توفر الشركة يوميا كافة أنواع الوقود وزيوت المحركات والخدمات والمنتوجات المتنوعة المرتبطة بعالم السيارات والنقل عامة .
إذ المنتوج منصوح به عالميا من قبل العديد من الخبراء والمصنعين لكافة أصناف السيارات كما تدير شبكة  لمحطات الخدمات في تونس 177 محطة.

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *