Tanitjobs.com رائد مواقع التشغيل في تونس، يتجدّد و يعزّز التكافؤ بين حاجيات التوظيف والباحثين عن شغل

LOGO TANITJOBS

تمّ انشاء موقع Tanitjobs.com سنة 2006 وفي ظرف عشر سنوات أصبح الموقع يحتل مرتبة ريادية بتونس تهدف لتثمين جودة الانتدابات، بفضل فرق العمل الشابة والإرادة الحقيقية لتقديم الأفضل لفائدة مسؤولي التوظيف والباحثين عن الشغل.

يُسجّل الموقع 25 ألف زيارة يومية و 350 ألف مرشح باحث عن شغل و 35 ألف مسؤول توظيف نشيط كما ينشرأكثر من 250 إعلانا يوميا حيث أصبح Tanitjobs.comيمثل أحسن تكافؤ بين حاجيات مسؤولي التوظيف و الباحثين عن شغل.

 وخضع موقع Tanitjobs إلى التحديث ست مرات منذ تأسيسه ويُعلن اليوم عن تحديث جديد هو بدون شك أهم من أي تحديث آخر سواء على مستوى الجانب الوظيفي أو على مستوى التصميم.  وإلى جانب ذلك، يطمح الموقع إلى جلب المزيد من أصحاب عروض التشغيل من بين مسؤولي الموارد البشرية لمزيد نشر هذه العروض.

Tanitjobs تجد حلولا ملموسة لمشاكل البطالة بتونس

سجلت تونس أكثر من 800 ألف عاطل عن العمل في نهاية سنة 2016 من مختلف الأعمار يمثلون 15،6 بالمائة من سكان البلاد التونسية، ونجد من بينهم 200 ألف عاطل من حاملي الشهادات العليا. وتُمثّل البطالة أكبر التحديات التي تواجهها مختلف الحكومات المتعاقبة والقطاع الخاص على حد السواء.

 ويُجسّم موقع Tanitjobs التزام القطاع الخاص لمساعدة العاطلين التونسيين للحصول على موطن شغل بسرعة و بشكل مستدام.

موقع Tanitjobs الجديد، موقع تفاعلي في خدمة التشغيل

تشمل النسخة الجديدة لموقع Tanitjobs تعزيز السلامة المعلوماتيّة لضمان خصوصيّة الباحثين عن شغل والسرعة في الاستجابة بفضل برنامج جديد يمكن من الاستجابة الكاملة و التامة إلى جميع الطلبات.

  • بالنسبة للباحثين عن شغل، هناك خدمة إشعار تم تشغيلها، تُعلمهم و تسمح لهم بالاستجابة بسرعة وبالرد على أي عرض.
  • بالنسبة للمؤسسات، تم تركيز برمجية تسمح للمؤسسات المنتدبة المسجلة على موقع Tanitjobs بمتابعة ومراقبة مختلف مراحل عملية الانتداب وبصفة يسيرة. ويسمح الفضاء الجديد للمؤسسات بتثمين الشركة و تقديم أنشطتها و ضبط إعلاناتها ضمن قائمة إلى جانب نشر علامتها التجارية.
  • كما تم بعث مدوّنة على الموقع لمتابعة جميع أنشطة الموارد البشرية والحصول على نصائح ومعلومات مشخّصة.

و صرّح الدكتور الهاشمي الخليفي أحد مؤسسّي موقع Tanitjobs.com : » نود أن نشكر بصدق المؤسسات و الباحثين عن شغل الذين وضعوا ثقتهم فينا منذ أكثر من عشر سنوات فقد أصبح Tanitjobs  خلال هذه السنوات موقعهم فعلا.

المشاركة تعنى الاهتمام!

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

shares