انطلاق فعاليات الدورة التأسيسية لمهرجان قرطاج تلاسو بداية من الخميس غرّة جوان 2017

18817053_10203302465038822_1550298126_n

افتتاح مهرجان قرطاج تلاسو: وزير الثقافة ووالي تونس وثلّة من نجوم الفن في الموعد وفلاش سكوب تقدّم بطاقات دخول لسهرة الافتتاح لزائري الموقع

تنطلق فعاليات الدورة التأسيسية لمهرجان قرطاج تلاسو بداية من الخميس غرّة جوان 2017، بنزل قرطاج تالاسو، ويفتتح الدورة وزير الثقافة محمد زين العابدين، ووالي تونس عمر منصور وممثل عن وزارة السياحة. ويؤثث سهرة الافتتاح ثلّة من نجوم الأغنية التونسية وهم ألفة بن رمضان وإيمان الشريف وأنيس الخماسي وعماد عزيز ورؤوف ماهر.

ويخصص موقع « فلاش سكوب » هدايا لكل زائري الموقع باعتباره مساند رسمي للمهرجان، ويضع على ذمتهم بطاقات دخول، يكفي أن يعبّر الزائر بالإعجاب بالصفحة بوضع علامة « j’aime  » ويضع تعليق خاص بالخبر « commentaire »، وسيعلم الموقع كافة الفائزين ببطاقة دخول لشخصين في الإبان.

جدير بالذكر أن المهرجان خصص خيمة لـ300 شخص لفائدة الجمعيات والرسامين الراغبين في عرض أنشطتهم وتسليط الأضواء على الأعمال الخيرية، كما سيتم توفير قاعة ل500 شخص، خاصة بالعروض الفنية، وتقدّم خدمات مميزة للحاضرين.

 مهرجان ليالي رمضان بقرطاج تالاسو يخرج من الفضاءات التقليدية: موعد مع الفن والطرب ونجوم الأغنية التونسية نظمت إدارة مهرجان ليالي رمضان بقرطاج تالاسو ندوة صحفية أعلنت خلالها عن برنامج السهرات والفنانين المشاركين في المهرجان المزمع تنظيمه بداية من 1 جوان 2017 الموافق لـ6 رمضان 1438، والمقرر افتتاحه من قبل وزيرة السياحة سلمى اللومي وزير الثقافة محمد زين العابدين.

وكشف حاتم بن عمارة المدير الفني للمهرجان أن الهدف من تنظيمه هو خلق مهرجان رمضاني في فضاء سياحي، مشددا على أن الغاية ليست ربحية بقدر ما هي فرصة لخلق فضاءات جديدة مغايرة للفضاءات التقليدية التي تعوّد عليها الجمهور التونسي.

ولفت بن عمارة إلى أن المهرجان سيكون حدثا نوعيا ومميزا من خلال تنظيمه في نزل تلاسو بقمرت، ومن خلال الأسماء التي ستشارك في إحياء حفلاته، فضلا عن الامتيازات التي سيضعها النزل على ذمة رواده، سواء تعلق الأمر بسعر التذاكر أو بجودة الخدمات المعروضة، مشددا على أن حضور حفلات المهرجان ستكون بشكل لائق وعصري يستجيب لخصوصيات الشهر الكريم واللمة الرمضانية ولاحتياجات الذوق التونسي الرفيع. وفي نفس السياق بين بن عمارة أن المهرجان سيخصص قاعة عرض مفتوحة لكل الرسامين الراغبين في المشاركة، كما ستحتضن القاعة عددا هاما من الكتّاب والفنانين الذين يرغبون في عرض منتجاتهم الجديدة، كما سيضع المهرجان على ذمة زوّاره خيمة تتسع لـ300 شخص وهي مفتوحة لكل الجمعيات التي تحتاج المساندة.

ومن الأسماء اللامعة التي ستشارك في المهرجان نذكر كل: الهادي دنيا، زازا شو، نور الدين الباجي، زياد غرسة، نور شيبة، ألفة بن رمضان، أسماء بن أحمد…

كما تشارك العزوزية بعرض جديد يقدّم لأول مرة، وإيمان الشريف بعرض العشاقة. جدير بالذكر أن هيئة المهرجان متكونة من عدد هام من الشباب اختاروا العمل تطوعيا من أجل ترسيخ ثقافات رمضانية جديدة خلق فضاءات سياحة جديدة.

المشاركة تعنى الاهتمام!

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

shares